عودة أرنولد شوارزينغر في الجزء السادس من "المدمِّر"

26 مارس 2016
أرنولد شوارزينغر (يوتيوب)
+ الخط -
في سياق سؤاله عن إمكانية مشاركته في الجزء الجديد للفيلم السينمائي الشهير Terminator، أو المدمر، أعلن، أرنولد شوارزينغر، أنه سيعود في دوره الرئيسي في فيلم المدمر في الجزء السادس. وأشار شوارزينغر البالغ من العمر 68 عاماً، والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا، في حديثه مع القناة التاسعة الأسترالية خلال برنامج WeekEnd Today، إلى أنه يتطلع إلى المشاركة في الجزء السادس من الفيلم، الذي بدأ في جزئه الأول في عام 1984، ولكن رفض الحديث عن موعد بداية التصوير، أو وقت طرح الفيلم في دور العرض.
المفاجأة هذه، والتي لم يرغب أرنولد أن يتحدث عنها مفصّلًا ، أتت بالمرافقة مع إعلان استوديو Paramount في كانون الثاني/ يناير الماضي عن إمكانية تصوير الجزء السادس أيضاً. فالفيلم الذي كان من المفترض أن يُعرَض في آذار/مارس من العام المقبل، تم استبداله بفيلم Baywatch، بحسب إعلان استوديوهات Paramount. رافق هذا الإعلان المفاجئ، الحديث عن أن هذا التعطيل هو النتيجة المخيبة للآمال للجزء الخامس من الفيلم Terminator Genysis في صندوق التذاكر الأميركي، حيث جنى الفيلم 89 مليون دولار فقط. فيما حقق فيلم Baywatch، الذي شاركت في بطولته الممثلة، إميليا كلارك، 350 مليون دولار خارج أميركا، خصوصًا في الصين، حيث بلغت إيراداته 89 مليون دولار في يوم واحد فقط.
في مقابلة أخرى من أرنولد على القناة السابعة الأسترالية، غادر الممثل الاستوديو بعدما سألته الإعلامية، أنجيلا كوكس، عن رأيه كجمهوري، بالمرشح الرئاسي، دونالد ترامب، فأجاب شوارزينغر قبل مغادرته: "في هذه المقابلة أتحدث فقط عن الصحة واللياقة البدنية، وليس عن السياسية والعلاقات الدولية". لا بد أن متابعي أرنولد ينتظرون عودته في الجزء السادس من المدمر، بعد بطولته الأخيرة في فيلم Maggie 2015، غير أن الأخير يفضّل عدم الإفصاح عن تفاصيل أخرى بخصوص الفيلم المتوقّع بداية تصويره قريبًا.

اقرأ أيضاًفنانون مصريون يسخرون من رواية الداخلية حول قتل ريجيني
المساهمون