على طريقة رونالدينيو.. لاعب روما الجديد يسجل هدفاً رائعاً

20 اغسطس 2017
5304356C-7FEE-4F64-A09F-22EF79452F41
+ الخط -
خطف المدافع الصربي أليكساندر كولاروف الأضواء خلال مباراة فريقه روما الإيطالي ضد نظيره أتلانتا في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سجل هدفاً على طريقة الكبار من ركلة حرة مباشرة اليوم الأحد، معلناً افتتاح التسجيل لفريقه بطريقة رائعة جداً.

وانبرى اللاعب الصربي البالغ من العمر 31 عاماً، والذي يلعب أول مباراة رسمية مع فريق العاصمة الإيطالية بعد انتقاله قادماً من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الصيف لتنفيذ ركلة حرة احتسبت لروما في الدقيقة 30 من زمن شوط المباراة الأول التي جرت على ملعب "أتليتي أزوري دي ايتاليا" معقل فريق أتلانتا.

ونفذ كولاروف الركلة الثابتة بطريقة ذكية، حينما سدد الكرة من تحت حائط الصد ليخادع الجميع بعدما أرسل الكرة أرضية زاحفة استقرت في شباك حارس فريق أصحاب الأرض، معلناً تقدم الضيوف بهدف نظيف.

وكشف المدافع الصربي أنه سيكون صفقة مميزة لروما الذي دفع من أجله خمسة ملايين يورو بعقد يمتد لثلاث سنوات، خاصة أن هدفه أعاد للأذهان الهدف الذي سجله النجم البرازيلي رونالدينيو لفريقه السابق برشلونة في شباك فريق فيردر بريمن في دوري أبطال أوروبا.

كذلك أعاد كولاروف إلى الأذهان الهدف الذي سجله نجم الكرة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، بنفس الطريقة الماكرة خلال مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم المدافع الصربي أداء مميزاً خلال المباراة كما ساهم هدفه الوحيد في تسجيل أول انتصار لروما في الدوري الإيطالي، بعدما فاز في النهاية 1-0 بفضل براعة كولاروف في تنفيذ الركلة الحرة الثابتة.


(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون