على طريقة توتي..لاعب بوليفي يحتفل بـ "سيلفي" وسط الجماهير

16 يونيو 2015
اللاعب البوليفي يلتقط صورة سيلفي مع الجماهير(Getty)
+ الخط -

احتفل مهاجم منتخب بوليفيا مارسيلو مارتينز بفوزه بلاده على الإكوادور في المباراة التي جمعتهما فجر الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة  كأس "كوبا أميركا" لكرة القدم المقامة حالياً في تشيلي لغاية الرابع من الشهر المقبل، بطريقة "السيلفي"، ولكن مع جماهير بلاده التي آزرت منتخبها في المدرجات.

وحرص لاعب المنتخب البوليفي على التقاط صور "سيلفي" مع الجماهير التي احتشدت في المدرجات، والتي ساندت منتخبها طوال المباراة، وظلت تشجع لاعبي المنتخب البوليفي منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

ولفت اللاعب الأنظار بقوة خلال المباراة بعد أدائه مع منتخب بلاده، قبل أن يلفت الأنظار مجدداً عندما ركض بعد انتهاء المباراة ناحية جماهير بلاده، والتقط صورة "سيلفي" معهم احتفالاً بفوز منتخب بلاده، واقترابه من التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

يذكر أن طريقة احتفال اللاعبين بالتقاط صور "سيلفي" مع الجماهير، تعد واحدة من أكثر الاحتفالات انتشاراً في ملاعب العالم، حيث دأب العديد من اللاعبين والنجوم على القيام بذلك في العديد من المباريات، في مقدمتهم النجم الإيطالي فرانشسكو توتي الذي سجل هدفاً لفريقه روما في مرمى غريمه لاتسيو ليحرص على التقاط صورة "سيلفي" مع الجماهير.

المساهمون