عكاشة ينهي برنامجا ويطرد المذيعة على الهواء

02 مايو 2014
المذيعة لحظة صدمتها بتأنيب عكاشة لها وقوله "اتعلمي"!
+ الخط -

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يقوم فيه توفيق عكاشة، أثناء مداخلة مع أحد برامج فضائية "الفراعين" التي يملكها، بإنهاء البرنامج وفصل المذيعة على الهواء.

وكان أحد المشاهدين قد قام بمداخلة في أحد برامج فضائية "الفراعين"، ويبدو أن المذيعة منحته بعض الوقت ليعبّر عن رأيه. والغريب أن المشاهد يوافق سياسة القناة ولا يخالفها، والأغرب أن عكاشة غضب بشدة، وقام بعمل مداخلة، وجّه فيها النقد للمذيعة، وعنّفها بشدة، وقال لها "اتعلمي"، وطالب المخرج بإنهاء البرنامج.

وعكاشة معروف لدى المصريين بمواقفه الغريبة التي تدعوهم دائما للسخرية والتعجب وتوجيه النقد له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من تطبيله لنظام مبارك قبل ثورة يناير، ومجاراته للثورة عندما قامت، ثم التطبيل للمجلس العسكري ولنظام الإخوان وانقلابه عليهم مع باقي الفضائيات المصرية، حتى انقلاب يوليو/تموز الماضي. ثم شنه حربا شعواء على النشطاء والإعلاميين والسياسيين، وتأييده المشير السيسي قائد الانقلاب أحيانا، ونقده له على استحياء أحيانا أخرى، حتى أن المصريين أصبحوا يأخذون مواقف عكاشة على سبيل الطرفة والنكتة.

وفور نشر الفيديو قام النشطاء بتوجيه النقد والسخرية لعكاشة، وتعجب المحامي والصحافي عمرو عبد الهادي، من تصرف عكاشة، ووصفه بأنه "الأول من نوعه في تاريخ الإعلام".

المساهمون