عرض بـ120 مليون دولار لخوض مايويذر مباراة في الإمارات

24 ديسمبر 2014
مايويذر يقترب من خوض مباراة الإمارات (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية، اليوم، بداية المفاوضات مع الملاكم الأسطوري فلويد مايويذر لخوض مباراة في الإمارات مقابل 120 مليون دولار، على أن تكون المباراة في الربيع المقبل وفي مواجهة الملاكم الفلبيني الشهير باكوياو، وهي إحدى المواجهات التي تحظى بنسبة مشاهدات كبيرة حول العالم.

وأشارت التقارير التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن هناك مجموعة من المستثمرين في الإمارات يحاولون التوصل إلى اتفاق بشأن خوض المباراة في الإمارات، على أن تكون في الربيع المقبل، وأن تقام على أرض أبوظبي. وما زالت هناك العديد من الأمور المالية التي لم يتم الاتفاق عليها بعد.

وأوضح أكبر محمد، أحد أشهر الوجوه في عالم الملاكمة والذي يدعم الشركة الاستثمارية الإماراتية في رحلة إقناع النجمين العالميين بخوض مباراة على أرض الإمارات، أنه في حال خوض المباراة سيكون "حدثا عالميا" كبيرا للغاية بالنسبة للبلاد.

وما زالت هناك العديد من المشاكل التي تواجه إقامة المباراة بشكل عام، خاصة مع وجود مشاكل في المفاوضات بين وكلاء اللاعبين الاثنين، بسبب النسبة التي سيحصل عليها كل لاعب، مع رغبة مايويذر في الحصول على النسبة الأكبر، بصفته النجم الأبرز في الرياضة حاليا.

وما زالت هناك العديد من المشاكل بين مايويذر وباكوياو. وكان الأول قد اتهم باكوياو مؤخرا بتناول المنشطات ومضخمات العضلات حتى يصل إلى وزن سوبر ويلتر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الأسابيع المقبلة عن نتيجة المفاوضات، والتي أكد أكبر محمد أنها تسير بشكل جيد ومبشر حتى الآن.

المساهمون