ماذا قال مدرب مانشستر يونايتد عن مزراوي بعد الظهور الأول الرائع

17 اغسطس 2024
نصير مزراوي مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، 16 أغسطس 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تألق نصير مزراوي في أولى مبارياته مع مانشستر يونايتد، مساهماً في الفوز على فولهام بهدف نظيف بفضل أدائه الدفاعي المميز.
- المدرب إريك تين هاغ أشاد بمزراوي في المؤتمر الصحافي، مشيراً إلى قدراته الدفاعية والهجومية رغم عدم وصوله للياقته البدنية الكاملة.
- مزراوي سبق وأن لعب تحت قيادة تين هاغ في أياكس، وحقق معه عدة ألقاب قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ، ثم مانشستر يونايتد.

ظهر النجم المغربي نصير مزراوي (26 سنة)، بمستوى رائع في بداية رحلته مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وساهم في تحقيقه أول فوز في انطلاق منافسات البريمييرليغ لموسم 2024-2025، بفضل عمله الدفاعي الكبير الذي جعل المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، يُعجب كثيراً بعمله.

وخاض مزراوي، 81 دقيقة مع مانشستر يونايتد في مواجهة فولهام على ملعب أولد ترافورد، أمس الجمعة، وساهم في تقديم دفاع فريق الشياطين الحمر مستوى قوياً على أرض الملعب، ليخرج النادي الإنكليزي بنظافة شباك في المواجهة التي انتهت بفوز بهدف نظيف، لرجال المدرب إريك تين هاغ، الذي كان لديه رأي خاص في مستوى اللاعب المغربي.

وأبدى المدرب الهولندي إعجابه بالمدافع المغربي نصير مزراوي في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المواجهة التي فاز فيها مانشستر يونايتد على فولهام بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، وذلك بعد المستوى الدفاعي المميز الذي قدمه على أرض الملعب أمام جماهير ملعب أولد ترافورد، ليفرض المغربي شخصيته من أول يوم.

وقال تين هاغ في حديثه أمام وسائل الإعلام: "مزراوي معتاد على اللعب مع الأندية الكبيرة، إنه مدافع رائع، لكن كما قلت قبل المباراة إنه هادئ جداً في التعامل مع الكرة، ويهاجم أيضاً. هو ليس في كامل لياقته البدنية في الوقت الحالي. عندما يصل إلى لياقته البدنية الكاملة يستطيع فعل الكثير، لكني سعيد للغاية بأدائه، لقد ظل على المستوى نفسه لمدة 70-75 دقيقة، والآن عليه أن يبني لياقته البدنية".

وسبق للنجم المغربي مزراوي، أن لعب تحت قيادة المدرب تين هاغ، وحقق معه لقب الدوري الهولندي ثلاث مرات، في سنوات 2019 و2021 و2022، قبل أن ينتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني الذي حصد معه لقب بطولة البوندسليغا في عام 2023، وصولاً إلى توقيعه مع مانشستر يونايتد لأربع سنوات، قبل انطلاق موسم 2024-2025.

المساهمون