عراقيان يقرصنان حساب مدافع ميلان ولاعب ريال مدريد

02 يوليو 2017
رومانيولي ينتظره مستقبل كبير مع ميلان (Getty)
+ الخط -
تعرّض حساب النجم الإيطالي، ومدافع نادي ميلان، أليساندرو رومانيولي للقرصنة من قبل شخص عراقي، مما دفع الجميع لمهاجمته، طالبين منه إعادة الحساب والكف عن نشر الصور التي لا علاقة لها باللاعب، وهذا الأمر تكرر مع لاعب ريال مدريد الإسباني، ماركوس ليورنتي، صاحب الـ22 عاماً.

وبدأ القرصان في نشر صور لحسابه على موقع سنابشات إضافة إلى حساب صديقه من خلال "الإنستغرام" الخاص بليورنتي ورومانيولي، وكتب الأخير على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "للأسف لقد تعرض الإنستغرام الخاص بي للسرقة، كل ما ترونه الآن في هذه الساعات هي أمورٌ لا تهمني، أنا أحاول إصلاح الأمر".

واستعاد رومانيولي بعد ساعات الحساب، لكن عشاق المدافع الشاب هاجموا القرصان بشكل كبير، مع العلم بأنه تمت سرقة حساب زميله ومواطنه، الحارس الشاب، جيانلويجي دوناروما، قبل أيام، ليعود ويستعيده بعد ذلك، أما ليورنتي الذي لعب معاراً الموسم الماضي مع نادي ألافيش فانتظر ثماني ساعات حتى استعاد حسابه ليقوم بحذف كل ما نُشر عليه.

يُذكر أن رومانيولي يعتبر من أفضل المدافعين في فريق ميلان، وينتظره مستقبل كبير، وهو الذي يسعى هذا الموسم إلى المنافسة على عدة جبهات، بعدما تألق الروسونيري إلى مسابقة الدوري الأوروبي، ودعم صفوفه بعدة أسماء مميزة، أما ليورنتي فقد نراه يشارك في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم.

المساهمون