عابد فهد: تناولت المهدئات بسبب زوجتي.. والأخيرة ترد!!

05 نوفمبر 2015
امرأة لا تستحق الخيانة (فيسبوك)
+ الخط -
من المعروف أن النجم السوري عابد فهد لا يحب التحدث في السياسة وعن حياته الشخصية خلال المقابلات التلفزيونية، إلا أن الإعلامية وفاء كيلاني وبحنكتها وخبرتها استطاعت أن تغوص معه في أمور عدة تناولت حياته العائلية وعلاقته بأبنائه وزوجته ومشواره الفنّي وعلاقته بزملائه في الوسط الدرامي، وغيرها من المواضيع التي استحوذت على اهتمام المتابعين في برنامج "المتاهة"، الذي يعرض على شاشة "ام بي سي" مصر.

فهد أكد، خلال الحلقة، أنه لم يكن يدري أنه يتّبع الدين المسيحي إلا بعد أن بلغ العاشرة من عمره، وفي عيد الفطر سأل والدته: "لماذا لم تشتري لي ثياباً كرفاقي؟"، فشرحت له بأنّه مسيحيّ، وهذا العيد ليس لنا.

كيلاني دخلت في حياة فهد الشخصية فسألته عن علاقته بزوجته وعائلته فقال: "إن زوجتي زينة حالة استثنائية في حياتي، وإنها امرأة مثقفة وشفافة وتعرف كيف تتفهم حياتي، ولا تستحق الخيانة".

واعترف بأنه عاش قصة حب أرهقته كثيرا وكان يخاف أن يفشل، لذا لجأ إلى تعاطي المهدئات للخروج من الأزمة التي كان يمر بها، لكنه لم يتعاط المخدرات قائلاً: "كنت خايف كيف بدي أؤمن مستقبلي، وما اخسر البنت اللي بعشقها، وأخيرا انتهت القصة وتزوجت عشيقتي وهي زينة اللي ما بتعرف إني عشت هالعذاب كرمالها".

وأضاف أن زوجته بعكسه تترفع عن الغيرة وتربكه: "بتحبني وبتغار عليي وإذا في حدا تجاوز حدوده تستعمل أسلوبها لتوقف هذا الأمر بطريقة مميزة"، نافيا أن يكون قد ضرب زوجته "أكيد لأ".

وعن عدم ارتدائه خاتم الزواج، قال فهد: "زوجتي زينة موجودة في قلبي، هي أيضاً لا تضع محبساً مثلي، نحن في البيت لا نعرف أين محابسنا".

وخلال عرض الحلقة، ردّت زينة يازجي على تصريحات زوجها، عبر حسابها في "تويتر"، قائلة في تغريدة: "حبيبي يا عابد يخليلي قلبك وعقلك وكل لحظة حب أهديتني ياها من 14 سنة لليوم، بحبك".

وعن نجاح تيم حسن في "تشيلو"، أشار إلى أن تيم حسن هو الفنان السوري الأكثر شعبية على المستوى العربي، وفي سورية خاصة، مؤكدا أنه لا يغار من نجاحه في مسلسل "تشيلو"، بل يفرح له من قلبه، لأنه هو نفسه يعرف متعة النجاح.




اقرأ أيضاً: ضاع في الصحراء ستة أيام ونجا بأكل النمل


المساهمون