طرد أب وطفلين من ملعب"أستون فيلا" لاحتفالهم بهدف فالكاو!

23 ديسمبر 2014
هدف فالكاو (getty)
+ الخط -


تعرّض أب وطفلاه للطرد من ملعب فيلا بارك، معقل فريق أستون فيلا، بسبب احتفالهم بهدف التعادل الذي سجله النجم الكولومبي راداميل فالكاو لفريق مانشستر يونايتد بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب الأب عن صدمته من سوء المعاملة التي تعرض لها، خلال تصريحات لـ(بي بي سي)، موضحاً أنه رافق نجليه (يبلغان من العمر 7 و9 سنوات) إلى ملعب أستون فيلا، وجلسوا في المدرج الخاص بالعائلات.

وأشار الأب إلى أنه أراد منح هدية لطفليه بمناسبة أعياد الميلاد بشراء تذاكر المباراة، مبيناً أنه مشجع لمانشستر، بينما تشجع الأم أستون فيلا.

ويبدو أن المسؤولين بملعب فيلا بارك أزعجهم احتفال الأب وطفليه بهدف فالكاو، الذي أدرك به التعادل (1-1) في الدقيقة 53، ليأمروهم بمغادرة المدرج بداعي استفزازهم للجماهير على حد قوله.

وشرح الأب "قفزنا فرحاً بالهدف واحتضنت الطفلين، لكن ظهرت سيدة في الجوار وشخص آخر خلفنا ليصيحا في وجهنا ويطالبان أفراد الأمن بطردنا".

وأضاف "بعد ثانية واحدة، وبدون أن يحذرنا أفراد الأمن وبدون مفاوضات أمرونا بالرحيل، لم تشفع توسلاتي أو اعتذاري للمشجعين والتعهد بعدم الاحتفال مجدداً، ولا حتى بكاء الطفلين، أجبرونا على المغادرة وإلا استدعاء الشرطة".

المساهمون