ضيوف شرف في دراما رمضان: صداقات وعلاقات نسب

28 ابريل 2018
تجمع بين الفنانين علاقة نسب وصداقة (العربي الجديد)
+ الخط -

يظهر عدد كبير من فناني وفنانات الصف الأول كضيوف شرف في دراما شهر رمضان الذي يحلّ بعد أيام قليلة.


ويتواجد الفنان أحمد السقا في مسلسل "رحيم"، مع الفنان ياسر جلال كضيف شرف وذلك لما يربط بين الاثنين من صداقة قوية، كما أن الأول علاقته جيدة للغاية بشركة إنتاج المسلسل "ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز".

ويتواجد السقا أيضاً مع الفنان عادل إمام في مشهد واحد بمسلسل "عوالم خفية"، كما يشارك في العمل الفنانون كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، وسمير غانم، وشريف منير، ومنى زكي، وياسمين عبد العزيز، والإعلامية لميس الحديدي، وآخرون كضيوف شرف فقط.


كذلك يحلّ الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في مشهد من مسلسل "الوصية"، نظراً لصداقته القوية ببطل العمل أكرم حسني، حرصاً على دعم ومساندة صديقه الذي يخوض من خلال هذا العمل أولى بطولاته.

ويظهر كضيوف شرف في العمل نفسه كل من الفنانين هشام ماجد، ويسرا اللوزي، وهشام عباس، ويظهر أحمد فهمي أيضاً مع صديقه الفنان مصطفى خاطر، ضيف شرف بجواره في مسلسله "ربع رومي"، وتظهر في العمل نفسه بمشهد واحد الفنانة سارة سلامة.


ويستعين الفنان علي ربيع في مسلسله "سك على أخواتك"، الذي يعد أول بطولة مطلقة له بأصدقائه في مسرح مصر ليظهروا في بعض حلقات العمل مثل مصطفى خاطر، وحمدي مرغني، ومحمد عبد الرحمن، ويشارك في العمل نفسه بخمس حلقات الفنان صلاح عبد الله.


واستعانت أسرة مسلسل "عزمي وأشجان" الذي يقوم ببطولته كل من الفنانين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، بالفنانة الأردنية مي سليم للظهور في إحدى حلقات العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.


وانتهى مؤخراً الفنان سامح حسين من تصوير دوره كضيف شرف في مسلسل "30 ليلة وليلة"، أمام سعد الصغير، ويجسد فيه شخصية طبيب، ومعه ضيوف شرف في العمل نفسه كل من الفنانين محمد فؤاد، وريم البارودي.

كذلك يظهر الفنان هشام سليم إلى جانب الفنانة يسرا وهو شقيق زوجها، كضيف شرف في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الجاري تصويره حالياً.

ويتواجد الفنان مراد مكرم ضيف شرف في مسلسل "بالحكم العائلي"، مع الفنان يحيى الفخراني ويحل حازم سمير ضيفاً أيضاً على مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، الذي تقوم ببطولته زينة.



المساهمون