صور..خواتم وقلائد وأساور من نباتات حية

18 فبراير 2016
تبقى المجوهرات حية من 2-4 أسابيع(فيسبوك)
+ الخط -


ربما سبق أن رأيتم فتيات يزيّنّ شعورهنّ ببضع وردات حقيقية، لكن بائعة الزهور الأميركية، سوزان ماكليري، ذهبت بإبداعها خطوات أبعد من المعتاد والمتوقع، لتقدم لزبائنها "الجواهر الحية".

تختار سوزان لإبداعاتها الفريدة النباتات العصارية الصغيرة، لتعلقها على ملحقات معدة لتأخذ شكل قلادة أو خاتم أو إسوار، يمكنها أن تبقى حية من 2-4 أسابيع. وفي وقت لاحق يمكن فصل النباتات من قاعدتها، ووضعها في وعاء يزين حديقة المنزل.

سوزان لا تعتمد في فكرتها على تصميم المجوهرات فحسب، وإنما الحفاظ على مساحات خضراء لسنوات مقبلة، ولهذا السبب تصف مجوهراتها بأنها هدية رمزية رائعة للعرائس.

تعمل سوزان في ورشتها الخاصة في ميشغان، والتي تطلق عليها اسم "زهرة العاطفة"، في تصميم الزهور للمناسبات. لكنها وبحسب موقع "boredbanda" قررت ذات يوم أن تقدم على صناعة "المجوهرات الحية"، عندما طلبت منها إحدى صديقاتها أن تتولى مسؤولية الزهور والمجوهرات ليوم زفافها. وفي وقت لاحق، بدأت بصنع هذه القطع، وعرضها للبيع على الراغبين من العامة.

 

اقرأ أيضاً: العنبر.. العطر الأكثر طلبا لدى بنات حواء

This little one is on it's way to Denver! #succulent #floraljewelry

A photo posted by Passionflower (@passionflowersue) on

Succulent set headed to LA for a very exciting client!! #livingjewelry #succulentjewelry #floraljewelry

A photo posted by Passionflower (@passionflowersue) on

I'll be talking living jewelry tomorrow on channel 4, WDIV at 11am! Wish me luck! #succulentjewelry #livingjewelry #etsy

A photo posted by Passionflower (@passionflowersue) on

Succulent cuff- a different take on corsage. #livingjewelry #succulentjewelry #corsage

A photo posted by Passionflower (@passionflowersue) on

المساهمون