صلاح مطلوب لبرشلونة.. وكيل أعماله يكشف الحقيقة

07 يونيو 2018
محمد صلاح مع المنتخب المصري (Getty)
+ الخط -
وما انفكَّت الشائعات تلاحق النجم المصري محمد صلاح حول رحيله عن صفوف فريقه  ليفربول الإنكليزي، وانتقاله إلى نواد أوروبية كبرى، بعد تقديمه لموسم أكثر من رائع مع الريدز خلال الموسم المنصرم.

وادعت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم المصري الدولي الذي يتعافى من إصابته في الكتف، قد عرض بالفعل على برشلونة من قبل وكيله المستعد لفتح باب المفاوضات، خاصة وأن البارسا يسعى لتدعيم خط هجومه هذا الصيف، نظراً إلى الرحيل المحتمل لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر خيار النجم المصري محمد صلاح هو الأفضل بالنسبة لإدارة برشلونة، بعد رفض المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان القدوم إلى القلعة الكتالونية، إذ يعتبر صلاح هو الهدف المنشود بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه النجم المصري مع ليفربول الإنكليزي، والذي جعله يحصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم، بعد أن سجل 40 هدفاً في مختلف البطولات، كما وساهم بقيادة الريدز إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا التي خسرها ناديه أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتزعم الصحيفة الإسبانية أن إدارة ليفربول ستكون مستعدة للتخلي عن محمد صلاح مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، بعد نجاحها في التعاقد مع اللاعب الفرنسي نبيل فقير قادما من ليون، والذي سيكون بديلاً للنجم المصري.
المساهمون