صفقات مُحتملة...من لاعبين مغمورين إلى نجوم في اليورو

03 يوليو 2016
هل يلعب هؤلاء في أندية كبيرة (العربي الجديد)
+ الخط -
لفت بعض اللاعبين المغمورين، في يورو 2016، الأنظار بفضل تألقهم مع منتخباتهم، حيثُ صنعوا الفارق على أرض الملعب وتفوقوا على النجوم، فهل سيكون مصير هؤلاء اللاعبين الانتقال إلى أندية مُميزة في الموسم المقبل؟

إيمانويل جياكيريني - إيطاليا
انتقل إيمانويل جياكيريني إلى سندرلاند لكنه لم يفلح في تقديم العرض الكروي الجيد، لينتقل إلى بولونيا على سبيل الإعارة، ورغم أنه لعب مع فريق مغمور، إلا أن كونتي وضع كامل ثقته باللاعب، الذي أبهر الجميع بأدائه وسجل الهدف الأول أمام بلجيكا، وأصبح أحد نجوم "الأزوري" في يورو 2016، فهل يرافق كونتي إلى تشلسي الإنجليزي؟

هال روبسون كانو - ويلز 
هو لاعب المنتخب الويلزي، ولاعب ريدينغ السابق وحالياً بدون فريق، دخل المباراة التي جمعت ويلز وسلوفاكيا، وسجل هدف الفوز في دور المجموعات، وأصبح أحد أهداف "الميركاتو" الصيفي، نظراً لما يقدمه على أرض الملعب.

راغنار سيغوردسون - أيسلندا 
إنه نجم أيسلندا الأول في اليورو، وهو أحد النجوم التي جعلت المنتخب الأيسلندي المغمور يلعب في الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه. سيغوردسون أصبح هدفاً لتوتنهام وليستر سيتي، المهتمين بالتعاقد معه، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع أيسلندا في البطولة الأوروبية حتى الآن.

أدام ناغي - المجر 
هذا النجم، الذي يبلغ 21 سنة فقط، قدم مع المنتخب المجري أداءً مُميزاً جعله يظهر في يورو 2016 بشكل لافت، حتى أصبح مطلوباً في ليستر سيتي، بعد أن أشاد به المدرب الإيطالي، كلاوديو رانييري، في وقت يُنافس فيه بطل "البريميير ليغ"، نادي بنفيكا البرتغالي.

جيف هندريك - أيرلندا
إنه صانع الألعاب الذي ساهم في تواجد المنتخب الأيرلندي في الدور الـ 16، وقدم أداءً رائعاً أمام إيطاليا في آخر مباريات المجموعة، التي حققت فيها أيرلندا فوزاً بهدف نظيف، لتصل إلى الدور الثاني، وتخسر أمام فرنسا (2 - 1) بصعوبة كبيرة، وهو يلعب مع ديربي كاونتري حالياً، وهناك تقارير صحافية تحدثت عن أن غلطة سراي يحاول خطف النجم الأيرلندي، وبالتالي يملك فرصة كبيرة لكي يلعب في دوري أبطال أوروبا.
المساهمون