صديقة روغاني تكشف تفاصيل حادثة إصابته بكورونا

14 مارس 2020
دانييل روغاني لاعب يوفنتوس (Getty)
+ الخط -
قدمت صديقة دانييل روغاني تفاصيل عن معركة مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي ضد فيروس كورونا، حيث يواصل عزله الذاتي بعد تشخيصه حالة الفحص التي خضع لها بالإيجابية.

وأكدت ميشيلا بيرسيكو في تصريحات لصحيفة (كورييري ديلا سيرا): "قبل أربعة أيام، سجل دانييل حمى خفيفة، وكان عند درجة حرارة 37، طلب الفحص، وفي اليوم التالي كان الاختبار إيجابياً، لكنه لم يعانِ من الحمى، ولم يكن لديه سعال أو أي شيء آخر، لذا لم نتوقع ذلك. ليس لدينا أدنى فكرة عن كيفية حدوث العدوى".

وتابعت: "منذ اللحظة التي رأى فيها الحمى، قرر بشعور كبير بالمسؤولية، أن يبقى في عزلة لحمايتي والفريق والأشخاص الذين كان من الممكن أن يتواصل معهم. غالباً ما نتحدث ونتصل به عبر الفيديو، أشعر بالهدوء التام. إنه بصحة جيدة. ​​زملاؤه الآخرون، الذين ليست لديهم أعراض والذين لم يجروا الفحص، اختاروا أن يكونوا في مقر النادي، لتجنب الاتصال بعوائلهم".

وكشفت صديقة روغاني، أنها عزلت نفسها أيضاً وفقاً للتدابير الحكومية، وأضافت: "لقد كنت أنا ودانييل في عزلة طوعية لمدة أسبوع، على الرغم من أننا كنا في حالة جيدة للغاية، ولم نخرج إلا لاحتياجات عمله أو للأمور الضرورية".

وكان نادي يوفنتوس قد أكد في بيان رسمي، أن لاعبه روغاني مصاب بفايروس كورونا، بعد فترة وجيزة من تأجيل موسم الدوري الإيطالي بسبب تفشي المرض.

ووجه اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً رسالة إلى أنصاره عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتهدئة المخاوف بشأن صحته، قائلاً: "ستقرأون الأخبار، ولهذا السبب أريد أن أطمئن جميع أولئك الذين يقلقون علي، أنا بخير، أحثّ الجميع على توخي الحذر، لأن هذا الفيروس لا يميز أحداً".

دلالات
المساهمون