صحيفة مدريدية: راموس ينجو من الطرد في مباراة ألافيس

07 أكتوبر 2018
راموس ضد داركو براساناك لاعب ألافيس بالدوري الإسباني (Getty)
+ الخط -
يشتهر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بتدخلاته العنيفة ضد خصومه في المباريات التي تجمعه بهم، ما يدفع الحكام إلى إشهار البطاقات الصفراء والحمراء، في وجه المدافع الإسباني، لكنه في اللقاء الذي جمعه مع ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الليغا، تمكن من النجاة، وعدم الحصول على البطاقات.

وارتكب سيرجيو راموس في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول خطأ على جوناثان كاييري لاعب ديبورتيفو ألافيس، إذ داس مدافع ريال مدريد على قدم المهاجم الأرجنتيني، ما تسبب بسقوطه على أرض الملعب، لكن الحكم خايمي لاتري سانتياغو، لم يحتسب شيئاً.

وعاد قائد ريال مدريد راموس مرة أخرى إلى الاعتداء، على لاعب ديبورتيفو ألافيس خورخي فرانكو ألفيز في الدقيقة (11)، من خلال ضرب المدافع الإسباني بكوعه وجه خصمه، الذي سقط على أرض الملعب متألماً نتيجة الأذى الذي لحق به، لكن حكم اللقاء لم يحرك ساكنا.


وبحسب الخبير التحكيمي في صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خايمي لاتري سانتياغو حكم المباراة أخطأ، بعد عدم إشهاره للبطاقات الصفراء في وجه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، الذي يستحق الطرد نتيجة ضربه منافسيه في المباراة، وعليه عدم إكماله للقاء بعد 15 دقيقة فقط على بدايتها.

وتعرض ريال مدريد للخسارة الثانية في الدوري الإسباني، على يد ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل لاشيء، ما جعلهم يدخلون في أزمة كبيرة، نتيجة عدم تسجيلهم للأهداف في أربع مباريات متتالية لعبوها في الليغا، وبدوري أبطال أوروبا.

المساهمون