صحيفة إنجليزية ساخرة :رونالدو ممثل فاشل في إعلانات إسرائيلية

18 مايو 2016
رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
سخرت صحيفة "ميرور" البريطانية للمرة الثانية من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بسبب ظهوره في إعلانات إسرائيلية للمرة الثالثة توالياً وبطريقة غريبة ومحرجة في بعض الأحيان.

وكتبت الصحيفة في العنوان: "المقطع الدعائي الأخير الذي صوره رونالدو للتلفزيون الإسرائيلي محرج للغاية". وتهكمت الصحيفة بعد ذلك على نجم النادي الملكي بطرح لائحة من الأشياء التي قد يحبها، وأجابت بنفسها طبعاً:

- شخصه

- كرة القدم

- انعكاسه في المرآة

- ريال مدريد

- تصفيف شعره

- إحراز الأهداف

- فتح متاحف عن نفسه

- التمثيل في إعلانات إسرائيلية.

وأضافت ميرور: "الفيديو الدعائي الأخير الذي صوره رونالدو لم نفهمه كاملاً، خاصة حين يتعلق الأمر بنوعية وجودة التمثيل، وهذا ما نتوقع في معظم الأحيان من لاعب كرة قدم". وسبق لصحيفة ميرور، أن تهكمت، في فبراير/ شباط الماضي، عن صاروخ ماديرا بسبب فيديو دعائي آخر.

وكانت ميرور قد رصدت دعايتيّ رونالدو السابقتين واللتين تناولتا شركتين للإنترنت، وعلّقت "كريستيانو كان سيئاً في التمثيل، هذه حلقة جديدة من سلسلة طويلة للإعلانات التجارية الخاصة بنجم ريال مدريد الإسباني".

يذكر أن أفضل ثاني لاعب في العام بعد الأرجنتيني، ليوينل ميسي، خسر سباق الدوري الإسباني بعد تتويج برشلونة، يوم السبت، فيما تنتظره مهمة كبيرة، يوم 28 مايو/ أيار الحالي، في مدينة ميلانو على ملعب السان سرو بإيطاليا.

المساهمون