صحيفة إسبانية: دي خيا في ريال مدريد خلفاً لكاسياس

05 ابريل 2015
الموسم الأخير لكاسياس مع الملكي (العربي الجديد)
+ الخط -

خرجت صحيفة "آس" الإسبانية بخبر صدم جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزية. الصحيفة أشارت إلى اقتراب نادي ريال مدريد من التعاقد مع الحارس الواعد العملاق، ديفيد دي خيا، وتحديداً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان لهذا الخبر وقع مدوّ في مدينة مانشستر، نظراً لقيمة دي خيا في حماية عرين الشياطين الحمر. وأشارت الصحيفة إلى أن الميرينغي بات قريبا جداً من الظفر بخدمات الحارس الإسباني الدولي بسعر غير خيالي.

ودخل صاحب الـ24 عاماً مخططات النادي المدريدي، بعد تراجع أداء الحارس الأول الإسباني الآخر إيكر كاسياس، والذي انخفض مستواه بشكل مخيف في السنة المنصرمة وهذا الموسم، ليصبح مصدر قلقٍ لمدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي.

وتابعت الصحيفة قولها: في حال رفضت إدارة اليونايتد التخلي عن خدمات الحارس الشاب دي خيا، وعدم السماح له بالرحيل من مسرح الأحلام، فإنه قد يغادر مجاناً وبدون مقابل في عام 2016، ليبدأ رحلة جديدة في ملعب سنتياجو برنابيو.

لكن في حال نجح اليونايتد في إقناع دي خيا بالبقاء، من خلال تجديد عقده، فإن إدارة الميرينغي ستحول أنظارها إلى مدينة لندن، وتحديداً إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وحارسه بيتر تشيك، الذي يعيش أياماً عصيبة، بعد أن أصبح احتياطياً للحارس الشاب الآخر البلجيكي كورتوا، بحسب الصحيفة الإسبانية. ولكن الخروج الأصعب سيكون لكاسياس الذي قضى 16 عاماً من الإنجازات والتألق مع ريال مدريد، فالأيام المقبلة ستكون كفيلة بتحديد هوية حامي عرين الريال المستقبلي.

المساهمون