صحيفة إسبانية تكشف مصير مشاركة رونالدو في الكلاسيكو

22 ديسمبر 2017
رونالدو سيشارك في الكلاسيكو (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن مصير مشاركة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، يوم السبت المقبل، وذلك بعد غيابه لثلاثة أيام متتالية عن التدريبات الجماعية، دون أن يكشف الفريق عن السبب.

ونقل موقع الصحيفة عن مصادر داخل الفريق الملكي أن اللاعب تعافى من بعض الآلام العضلية التي عانى منها بعد نهائي كأس العالم للأندية، وأصبح جاهزا للعودة إلى المباريات، وسيشارك في التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، وأنه في أفضل حالة بدنية ممكنة قبل المواجهة الهامة.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب تعرض إلى إصابة في ربلة الساق، بعد تدخل عنيف تعرض له في نهائي مونديال الأندية أمام غريميو، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الطبي لإبعاده عن التدريبات القاسية بعد العودة إلى إسبانيا مع مراقبة حالته البدنية على مدار الأيام الماضية.

وتدرب رونالدو يوم الأربعاء في صالة الألعاب الرياضية، ويوم الخميس منفردا على أرض الملعب دون كرة، ولكن الفحوصات الطبية أكدت عدم معاناته من أي إصابات قوية، وهو ما يفتح الطريق أمامه للمشاركة في الكلاسيكو، الذي يسعى فيه الريال لتقليص الفارق مع النادي الكتالوني في الليغا.

(العربي الجديد)
المساهمون