صحيفة آس تختار محرز بين مفاجآت البريميير ليغ

28 مارس 2016
محرز صنع 11 هدفاً وسجل 16 (العربي الجديد)
+ الخط -

اختارت صحيفة "آس" الإسبانية مجموعة من اللاعبين، الذين تألقوا هذا الموسم بشكل مفاجئ، وهم الذين لم يكونوا من نجوم الصف الأول، حيث ظهر معظمهم من دون سابق إنذار ليخطفوا الأضواء من الجميع، ويصبح لهم كلمة بين الأسماء الرنانة، وعلى رأسهم يأتي الجزائري رياض محرز.

وانتقت آس جميع اللاعبين الذين باتوا الآن مطمع الفرق ومحط أنظار الجماهير، ومن دون شك كان لا بد من اختيار رياض محرز، والذي قدم موسماً استثنائياً مع نادي ليستر سيتي، قاده خلاله لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، بتسجيله 16 هدفاً وصناعته لـ11.

ورشح النجم الجزائري من قبل المحللين الإنجليز لجائزة أفضل لاعب في البرميير ليغ، وذلك بسبب تألقه في المواعيد الكبرى، وبات الآن مطلباً لكبريات الفرق الأوروبية، على غرار برشلونة وحتى أرسنال وكذلك نادي يوفنتوس الإيطالي.

كما وقع الاختيار أيضاً على زميله في خط المقدمة جيمي فاردي، والذي سجل أكبر عدد من الأهداف في المسابقة المحلية (19 هدفاً وصنع 5)، وهو أيضاً تحول من لاعب عادي إلى نجم استثنائي، حيث استدعي للمنتخب الإنجليزي، وسجل يوم أمس أول أهدافه في مرمى مانويل نوير، حارس ألمانيا بطريقة رائعة.

وضمت التشكيلة التي اختارتها صحيفة آس لاعبين شباباً أيضاً، ونستعرض هنا أسماء اللاعبين الـ11: لحراسة المرمى جارك بوتلاند (ستوك سيتي)، رباعي الدفاع: ألديرويرلد (توتنهام)، جون ستونز (إيفرتون)، هيكتور بيليرن (أرسنال)، آرون كريسويل (ويستهام).

واختارت الصحيفة الإسبانية الذائعة الصيت، لاعبي خط الوسط من ثلاثة أندية مختلفة، وهم كانتي (ليستر سيتي)، ديلي آلي (توتنهام)، ديمتري باييت (ويستهام)، وفي خط الهجوم وقع الاختيار على ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، جيمي فاردي (ليستر سيتي)، ورياض محرز (ليستر سيتي).

اقرأ أيضاً: خليفة ميسي يتلاعب بأشبال الريال على طريقة أسطورتهم

المساهمون