شركة تهدي 800 موظفٍ رحلة إلى الكاريبي

24 ديسمبر 2016
أخرج الموظفون الشركة من الركود (أنتوني أزايل/Getty)
+ الخط -


قرّرت شركة  "بيرتش كابينيت"، أن ترسل عمالها، والبالغ عددهم 800 موظف في رحلة بحرية مدفوعة التكاليف إلى الكاريبي. وذلك عرفاناً منها للموظفين على مجهوداتهم في إخراج الشركة من الركود الاقتصادي. وأبلغ أحد مؤسسي الشركة، غاري بيرتش، موظفيه الأسبوع المنصرم بأن الشركة قد توصلت فعلاً إلى أهدافها التي وضعتها لهذه السنة لذا فالرحلة ستكون مكافأة لهم.

وأوضح موقع شبكة "إي بي سي نيوز" أن الشركة سوف تأخذ موظفيها إلى رحلة بحرية عبر الكاريبي. وسوف يستمتع الموظفون بها على امتداد أسبوع كامل. وذلك ابتداءً من التاسع من يناير/كانون الثاني المقبل. 

ورفع بيرتش التحدي أمام موظفيه قبل سنة، بأن يحققوا الأهداف التي وضعتها المؤسسة. فإن نجحوا حصلوا على الرحلة. ما جعلهم يتحفزون أكثر ويحققون الهدف لينالوا الرحلة الموعودة.

وأوضح الموقع أن الشركة قد اعتادت على مكافأة الموظفين برحلات بحرية منذ عام 1989. لكن ذلك لم يحدث منذ 11 سنة بسبب الركود الاقتصادي. خصوصاً وأن انتعاش المؤسسة كان بطيئاً وفق وصف المدير.

وقد تأسست الشركة سنة 1977 وكانت تضم 1000 موظف. ثم هوى العدد إلى 600 فقط سنة 2011. لكنها شهدت توظيف 240 عاملاً جديداً.

وتابع بيرتش "لقد حاولنا فقط ضخ المزيد من الحماس إلى موظفينا من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها. سواء من ناحية خدمة العملاء، أم من الناحية المالية". 


(العربي الجديد) 











المساهمون