شرطي هندي ينظم المرور برقصات مايكل جاكسون... هذه قصته

29 ديسمبر 2017
B0785932-C6D7-4EA3-9DE0-55B6AE0A6630
+ الخط -
لفت شرطي مرور هندي أنظار العالم بفضل ممارسته مهنته بطريقة طريفة جداً، فبدل الوقوف والإشارة للسيارات بالمرور والوقوف بشكل جدّي، اختار رانجيت سينغ انتزاع اهتمام المارة في الشوارع الفوضوية في الهند عن طريق حركات ورقصات مستوحاة من ملك البوب، مايكل جاكسون.

وحول سبب هذا الاختيار قال سينغ لوكالة "فرانس برس": "لقد كنت من محبي مايكل جاكسون لسنوات وشرعت في تقليد رقصاته لضبط حركة المرور قبل 12 عاماً. في البداية، كان الناس مندهشين، لكن هذه الطريقة صنعت العجائب وعلى مر السنين اكتسبت شعبية".

وتابع سينغ: "إنها لمهمة متعبة أن تحافظ على حركة المرور وسط الضجيج وسائقي السيارات المتهورين ولكن الرقصات تمتع الركاب والسائقين".

وتحول سينغ إلى ظاهرة على وسائل الإعلام الاجتماعية بعدما بات الناشطون فيها يصوّرون له مقاطع وينشرونها على الإنترنت، وبهذا استطاع حصد عشرات الآلاف من المتابعين.

ويقول سينغ إن خطته هذه لا تهدف للإمتاع فقط، بل لقد نجحت في تقليل عدد المخالفات المرورية في تقاطع المحكمة العليا، حيث ينظم المرور في معظم الأيام. 

شاهد كيف ينظم سينغ المرور بالرقص في الـ "إنفو فيديو" الآتي:


(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
Goal celebration

رياضة

احتفل لاعب فريق ريدينج الإنجليزي جيمي ماكي بالهدف الذي سجّله ضد فريق إيبويش تاون، ضمن منافسات الدرجة الأولى الإنجليزية بطريقة غريبة وفريدة من نوعها، وذلك على طريقة المغنّي الشهير مايكل جاكسون.

الصورة
مايكل جاكسون

منوعات

بعد خمس سنوات على وفاته، تُصدر "شركة سوني" الأسبوع المقبل ألبوماً جديداً لمايكل جاكسون بعنوان "إكس سكيب" أو xscape، وفي ترجمة إلى العربية: "هروب سابق"، ويضمّ بعضاً من الأغاني الكثيرة التي تركها جاكسون غير مكتملة، أو على شكل "بروفة".
المساهمون