شخص يرمي ترامب بأعلام روسية داخل الكونغرس ويصفه بـ"الخائن"

25 أكتوبر 2017
DD0E113A-1C57-4600-A47F-CB2848CB0028
+ الخط -
تمكن شخص من الاقتراب من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، داخل مبنى الكونغرس، رغم الإجراءات الأمنية القائمة، ورماه بأعلام روسية صغيرة.

وصاح الرجل على بعد أمتار من الرئيس الأميركي "ترامب يعني الخيانة"، إلا أن ترامب أكمل طريقه بشكل عادي برفقة السيناتور ميتش ماكونيل.

وأضاف الرجل، بعد أن ألقى عناصر شرطة الكونغرس القبض عليه بهدوء: "هذا الرئيس تآمر مع عميل للحكومة الروسية لسرقة الانتخابات".

ووقف الرجل إلى جانب الصحافيين الذين كانوا يغطون زيارة ترامب إلى أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين خلال غداء أسبوعي لهم، قبل أن يقوم بفعلته. وبقي الرجل على بعد أمتار من الرئيس الأميركي، الذي لم تصبه الأعلام الروسية.

وقدم الرجل المحتج نفسه على أنه راين كلايتون، من منظمة تدعى "أميريكانز تيك أكشن"، التي تطالب بإقالة ترامب.

وسبق للرجل المذكور أن وزع أعلامًا روسية خلال مؤتمر محافظ قرب واشنطن. 


(فرانس برس)


ذات صلة

الصورة
نائب ترامب جيه دي فانس في مبنى الكابيتول، 15 نوفمبر 2023 (Getty)

سياسة

اختار الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب السيناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو، ليكون نائباً له عن الحزب الجمهوري، في خطوة من المرجح أن تزيد من حظوظه.
الصورة
بايدن وزيلينسكي أثناء مشاركتهما بقمة حلف الأطلسي بواشنطن، 11 يوليو 2024 (Getty)

سياسة

ارتكب الرئيس الأميركي جو بايدن هفوة جديدة، الخميس، خلال قمة لحلف شمال الأطلسي في واشنطن، بتقديمه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على أنّه الرئيس بوتين
الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة
مظاهرة واشنطن (العربي الجديد)

سياسة

شهدت مدينة الإسكندرية بولاية فيرجينيا، تظاهرة نظمتها حركة "إن لم يكن الآن"، ضد "لجنة الشؤون العامة الأميركية الإسرائيلية" (أيباك) ودورها في تمويل الكونغرس