شتيغن حارس برشلونة سعيد باعتزال هذا المهاجم

10 أكتوبر 2019
شتيغن حارس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
+ الخط -
فرض الألماني مارك أندريه تير شتيغن حامي عرين برشلونة نفسه كأحد أفضل حراس المرمى في العالم خلال السنوات الأخيرة، لكنه كان يخشى مهاجماً بعينه في الدوري الإسباني تسبب له في كوابيس، لذا لم يخفِ سعادته بقرب اعتزاله.

وتحدث تير شتيغن حارس نادي برشلونة الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن أكثر مهاجم أزعجه في مسيرته الاحترافية، واختار المهاجم المخضرم أريتز أدوريز نجم أتلتيك بلباو.

وقال حارس ألمانيا الذي يحتفل بخوض 200 مباراة بقميص نادي برشلونة: "أدوريز من أكثر اللاعبين الذين ألحقوا بي أضرارا في الدوري الإسباني، لأنه هز شباكي عدة مرات وأنا الآن سعيد بأنه سينهي مسيرته الاحترافية قريباً".

وسجل النجم المخضرم أدوريز، الذي أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له قبل اعتزال لعب كرة القدم، هدفاً تاريخياً من ضربة مقصية مذهلة في شباك الحارس تير شتيغن في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، ما منح أتلتيك بلباو الفوز 1-0 في الوقت القاتل.

وختم تير شتيغن حديثه مازحاً بقوله: "تتبقى أمامي مواجهة أخيرة ضد أدوريز، في لقاء الدور الثاني في ملعب كامب نو، وأتمنى ألا يسجل مجدداً. أنا سعيد لأنني لن أواجهه مجدداً بعد ذلك".

المساهمون