سيميوني: ريال مدريد بطل الليغا الموسم المقبل

09 يونيو 2015
+ الخط -


توقع الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم، فوز جاره وغريمه ريال مدريد بلقب الدوري المحلي الموسم المقبل، بينما أكد أهمية إحداث تغيير في صفوف "الكولتشونيروس" مع بداية المنافسات للموسم الجديد.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي "أرى أن الدوري الموسم المقبل شبه جاهز لريال مدريد، فسيكون من الصعب أن يمر موسم آخر من دون أن يتوج الفريق بالبطولة. ويقلقني هذا الأمر كثيراً؛ لأننا نرغب في المنافسة على اللقب من جديد، ولكن الأكيد أن هذه البطولة ستكون معقدة".

وكان ريال مدريد قد خرج من الموسم المنقضي خالي الوفاض، بعدما حصد برشلونة جميع البطولات التي شارك فيها على الصعيدين المحلي والقاري.

وعن خططه لإدارة أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، أكد المدير الفني الأرجنتيني أن الفريق سيشهد بعض التغييرات في طريقة اللعب، وقد يعتمد بشكل أكبر على لاعب الوسط كوكي في وسط الملعب، إلى جانب التعاقد مع لاعبين جدد.

وأشار سيميوني إلى أنه لن يتعاقد مع الكثير من اللاعبين، وأن قوام الفريق سيكون مشابهاً لما خاض به الموسم الماضي، وأنه سيجري تعاقدات للحصول على خدمات لاعبين في الأماكن التي يعاني فيها الفريق من نقص عددي.

وأرجع المدرب الأرجنتيني تقديم الفريق لموسم أقل مما قدمه الموسم قبل الماضي إلى رحيل العديد من نجوم الفريق وعلى رأسهم المهاجمان دييغو كوستا وديفيد فيا والحارس تيبو كورتواه.

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حصد البرسا لقبه قال "كنا في وضع مشابه الموسم الماضي أمام ريال مدريد، وكان ليوفنتوس فرصة كبيرة في المنافسة على اللقب، والمباراة تم حسمها عن طريق تفاصيل بسيطة".

المساهمون