سواريز يوجه ضربة غير مباشرة لمدرب برشلونة

28 يونيو 2020
عبّر سواريز عن خيبة أمله من التعادل (مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -
عاش لويس سواريز أفضل لحظاته منذ شهور طويلة بعد أن سجل هدفين مع برشلونة، لكن الشعور بالمرارة طغى عليه بعد التعادل المحبط 2-2 مع سيلتا فيغو، ما يمنح لريال مدريد فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث إذا تغلب على إسبانيول.
وظهر سواريز بملامح حزينة عقب الإخفاق، ووجه ضربة غير مباشرة للمدرب كيكي سيتين لاستمرار النتائج السيئة للبرسا خارج ملعبه كامب نو، بعد أن حقق البرسا بقيادة المدير الفني الفوز 3 مرات فقط في 9 مباريات خارج ملعبه، مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، ما يجعل سيتين في موقف حرج، لأن سلفه إرنستو فالفيردي كان يواجه نفس الانتقادات.
وعقب اللقاء أجاب سواريز على سؤال حول تكرار الإخفاقات خارج "كامب نو"، قائلاً في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن هذا عمل المدربين، يجب أن يدرسوا ويحللوا الأسباب، ونحن نقوم بعملنا داخل الملعب، نفقد خارج ملعبنا الكثير من النقاط ولم نعتد على ذلك في المواسم السابقة".


ولم يبدُ متفائلاً بشأن حظوظ الحفاظ على اللقب، قائلاً "نشعر بالإحباط والمشاعر سلبية بالتأكيد وننتظر تعثر ريال مدريد، كانت زيارة معقدة، كما سنزور أتلتيكو مدريد بمنتصف الأسبوع، فقدنا نقطتين ثمينتين ويجب أن نصحح الأخطاء، تتبقى مباريات صعبة".