سواريز يستعيد نجوميته في دوري الأبطال بهدفٍ مذهل بشباك إنتر

02 أكتوبر 2019
نجح سواريز في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة (Getty)
+ الخط -
فاجأ النجم الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الجميع، بعدما تمكن من تسجيل هدفٍ رائع في شباك ضيفه إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبحث رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشونة عن تعديل النتيجة، بعدما سجل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، عبر اعتمادهم على التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

ووصلت الكرة إلى النجم التشيلي أرتورو فيدال على مشارف منطقة الجزاء، لكن مدافعي إنتر ميلان حاولوا استخلاص الكرة منه، بعدما فرضوا عليه رقابة دفاعية لصيقة، ليقرر قائد خط وسط برشلونة إرسال كرة بعيدة إلى زميله لويس سواريز.
ولم ينتظر لويس سواريز مهاجم برشلونة كثيراً، بعد أن قرر إطلاق تسديدة قوية على الطائر سكنت شباك الحارس سمير هاندانوفيتش، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة (58)، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الموجودة في مدرجات ملعب "كامب نو".

ولم يكتفي سواريز بهدف وحيد، بل قاد برشلونة للانتصار مستغلا هدية ميسي ليسجل هدف برشلونة الثاني، في الدقيقة 84، كما أصبح في جعبة النجم الأوروغواياني لويس سواريز 22 هدفاً في 50 مباراة خاضها مع نادي برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ قدومه من ليفربول الإنكليزي.


المساهمون