سليماني يتلقى عرضاً بقيمة 41 مليون يورو

26 يناير 2017
سليماني مطلوب في الدوري الصيني (Getty)
+ الخط -





تواصل الأندية الصينية رحلتها في البحث عن نجوم الكرة في أوروبا من أجل التعاقد معها، وحولت وجهاتها نحو ليستر سيتي الإنكليزي، رغبة في التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني.

وذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن فريق تيانجين كوانجيان الصيني، الذي يبحث عن مهاجم قادر على تقديم الإضافة للخط الهجومي، قدم عرضا بقيمة 41 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني.

وذكر نفس المصدر بأن بطل الدوري الإنكليزي في النسخة الماضية، لا يمانع في التفريط في لاعبه الجديد القادم من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي مقابل 35 مليون يورو.

ويضع نادي ليستر كشرط للتفريط في إسلام سليماني، نجاحه في التعاقد مع المهاجم الدولي الكولومبي، جاكسون مارتينيز، المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني، والمنتقل إلى نادي غوانغجو الصيني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن المهاجم الكولومبي الذي انضم لصفوف غوانغجو في الموسم الماضي مقابل 42 مليون يورو، ليدخل ضمن أكبر الصفقات في تاريخ الكرة الآسيوية، ولكن يبدو أنه لم ينل استحسان المدرب البرازيلي المخضرم، الذي استبعده من حساباته في الموسم المقبل.


(العربي الجديد)

المساهمون