سقوط الكبار يتواصل.. الإصابة تُسقط ديوكوفيتش أمام بيرديتش

12 يوليو 2017
ديوكوفيتش يودّع منافسات بطولة ويمبلدون (Getty)
+ الخط -


تواصل مسلسل سقوط الكبار في منافسات بطولة ويمبلدون للتنس، بعدما لحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش بكل من الإسباني رافائيل نادال والبريطاني أندي موراي، بعدما تعرض لإصابة حرمته من مواصلة مباراته أمام التشيكي توماس بيرديتش، في منافسات ربع نهائي البطولة.

وكانت المباراة متكافئة بين النجمين، إذ فاز بيرديتش في المجموعة الأولى بصعوبة 7-6، قبل أن يتراجع مستوى ديوكوفيتش بسبب الإصابة، ويخسر شوطين في مطلع المجموعة الثانية، قبل أن يقرر الانسحاب وعدم مواصلة المباراة، لتكون بطاقة التأهل للنجم التشيكي.

وفي نفس الإطار تأهل السويسري، روجيه فيدرير، إلى نصف نهائي البطولة للمرة الـ12 في مسيرته، وذلك بعد فوز سهل على ميلوش راونيتش بثلاث مجموعات نظيفة 4-6, 2-6, 6-7، ليصبح المرشح الأول للفوز بالبطولة بعد خروج ثلاثة من الكبار في هذا الدور.

وسيواجه فيدرير بيرديتش يوم الجمعة المقبلة في الدور المقبل، ويسعى النجم السويسري للتأهل إلى النهائي من جديد في البطولة التي حصد لقبها 7 مرات، والتي ستكون البطولة الثانية من بين الثلاث الكبرى في منافسات العام الجديد، وكان قد توج ببطولة إستراليا المفتوحة للتنس في بداية الموسم على حساب الإسباني رافائيل نادال.

(العربي الجديد)

المساهمون