سعد الشيب أمام الأرجنتين.. حلم نظافة الشباك

23 يونيو 2019
سعد الشيب حارس منتخب قطر (Getty)
+ الخط -
تتوجه أنظار الجماهير العربية والقطرية نحو المواجهة القوية المنتظرة التي تجمع بين منتخبي "العنابي" ومنافسه الأرجنتيني يوم الأحد على ملعب "غريميو"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في البرازيل.

وتأمل الجماهير العربية والقطرية بتأهل "الأدعم" إلى الدور الثاني من المسابقة القارية، وتحقيق المفاجأة أمام رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يطمح بقيادة بلاده إلى خطف بطاقة التأهل، لكنه سيصطدم بمنتخب أظهر قدراته الفنية الكبيرة، وتنظيمه الدفاعي القوية، الذي يقف خلفه الحارس المتألق سعد الشيب.

وأكد الحارس سعد الشيب حامي عرين منتخب قطر أن رفاقه ينتظرون مواجهة الأرجنتين المهمة، معتبراً أن جميع زملائه سيقاتلون في المباراة أمام رفاق ليونيل ميسي، وسيقدمون أفضل ما لديهم، من أجل الظهور المميز ضد "راقصي التانغو".


وقال الحارس سعد الشيب في المؤتمر الصحافي: "المباريات القوية تزيد من خبرتنا، وسوف أسعى لتقديم أفضل ما لدي، وأتمنى أن أوفق مع بقية رفاقي في المنتخب القطري، حتى نقوم بتقديم عرض جيد أمام الأرجنتين".

وختم سعيد الشيب حامي عرين المنتخب القطري حديثه بقوله: "المواجهة أمام الأرجنتين صعبة، ويصعب على الجميع توقع ما سيحدث فيها، لكن بالنسبة لنا سنلعب بكامل قوتنا، من أجل تحقيق الانتصار، وأتمنى أن أحافظ على نظافة شباكي، وأن ننال التوفيق من عند الله، ويسجل رفاقي أهداف الفوز".
المساهمون