سخرية متبادلة بين كاسياس وبيكيه على تويتر

02 مارس 2016
كاسياس وبيكيه يردان على "تويتر" (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

سخر حارس منتخب إسبانيا وفريق بورتو البرتغالي إيكر كاسياس من زميله في المنتخب جيرارد بيكيه، وذلك حينما سأله لاعب برشلونة عن توقعاته حول هوية الفريقين اللذين سيلتقيان في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك في الصفحة الرسمية لحارس المرمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وطلب كاسياس من متابعيه طرح أسئلة ليجيب عليها على صفحته في "تويتر"، فما كان من مدافع فريق برشلونة، الغريم التقليدي لفريق كاسياس السابق، ريال مدريد الإسباني، جيرارد بيكيه إلا أن يكتب سؤاله الخاص، حيث قام بسؤال كاسياس حول توقعاته لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وسأل بيكيه الحارس كاسياس "ما هي توقعاتك لنهائي دوري الأبطال؟"، فأجاب كاسياس بسخرية "سنشاهده معا في معسكر المنتخب ونحن نتناول رقائق البطاطا والمرطبات"، ليقوم بيكيه بالرد مازحا: "إذا كنت ستدفع ثمن ذلك فهذا إنجاز أهم من الفوز بدوري الأبطال".

ويمضي فريقا برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد بشكل واثق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الريال فوزا صريحا خارج القواعد على حساب روما الإيطالي ذهابا فيما نجح برشلونة في هزيمة أرسنال بذات النتيجة، ليقطع الفريقان شوطا للوصول للدور ربع النهائي من المسابقة.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..فضيحة فالنسيا التحكيمية تستمر...بقرار من الاتحاد الأوروبي!

المساهمون