سباليتي لصلاح: من لا يمرر..عليه دعوة زميله إلى العشاء

08 فبراير 2016
روما حقق الفوز الثالث على التوالي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
وجه المدرب الإيطالي، لوتشانو سباليتي، نقداً ساخراً للنجم المصري، محمد صلاح، عقب فوز روما على نادي سمبدوريا يوم أمس في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي انتصر فيها ذئاب العاصمة على ملعب الأولمبيكو بصعوبة بنتيجة 2-1.

وسنحت فرصة لصلاح خلال المباراة لتمرير الكرة إلى زميله دزيكو، لكنه فضل المراوغة لتضيع الكرة بعد ذلك، وعقب انتصار روما الثالث على التوالي قال سباليتي، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للفرنسي رودي غارسيا: " صلاح لم يمرر؟ في هذه الحالة وضعنا قاعدة تقول، من لا يمرر عليه أن يدعو زميله إلى العشاء".

وأضاف سباليتي بشكل ساخر ومازح: "ربما على صلاح الآن الذهاب مباشرة إلى الصراف الآلي"، ولكن مدرب النادي العاصمي أكد أن النجم المصري يمتلك مهارات كبيرة على المستوى الهجومي، وهو قادرٌ على تقديم إفادة كبيرة للنادي، خاصة في صناعة اللعب، بفضل مهاراته وسرعته.

وانضم صلاح إلى نادي روما مطلع الموسم الحالي، بعد أن قدم مستوى رائعاً في نصف الموسم الماضي صحبة نادي فيورنتينا، وسجل الأسبوع الماضي هدفه السادس مع الفريق أمام نادي ساسولو، وبدأ لاعب تشلسي مبارياته مع الفريق بشكل قوي، لكن الإصابة التي ألمت به، دفعته للغياب عن الملاعب لفترة طويلة، وهو الذي كان ورقة رابحة في تشكيلة غارسيا.

يذكر أن نادي روما يسعى لتحقيق المركز الثالث، وهو حالياً في المركز الخامس برصيد 44 نقطة، لكن الفريق يصبو لحجز مقعد مؤهل إلى دوري الأبطال، ولن تكون المهمة صعبة في حال تابعت كتيبة سباليتي تقديم مستوى مميز.

اقرأ أيضاً: 10 معلومات قد لا تعرفها عن ليستر سيتي

 

المساهمون