زيدان يرد على الشائعات: إيسكو معي إلى الأبد

10 فبراير 2018
إيسكو خرج غاضباً في المباراة السابقة بسبب استبداله (Getty)
+ الخط -

رد المدرب الفرنسي زيدان على الأخبار والشائعات التي أشارت إلى أنه يريد التخلي عن نجم الفريق الإسباني إيسكو، وذلك في إطار عملية التجديد الذي يطمح لها عبر التعاقد مع اللاعب البلجيكي إدين هازارد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت الصحف الإسبانية تحدثت أمس عن أن زيدان يفكر في الاستغناء عن إيسكو من أجل إفساح المجال أمام التعاقد مع نجم فريق تشيلسي، إدين هازارد، والذي بدوره عبّر عن سعادته باهتمام زيدان، واعتبر أنه في كرة القدم كل شيء وارد.


لكن المدرب الفرنسي تحدث في مؤتمر صحافي ونفى كل هذه الأخبار وقال: "أريد أن يمضي إيسكو مسيرته كلها هنا، هذا الأمر لن يتغير. هو لاعب مُميز وأظهر ذلك على أرض الملعب، ويمكنه إظهار ذلك دائماً، كل التقارير المنشورة كاذبة".

وتأتي تصريحات زيدان في وقت أشارت الصحف البريطانية إلى أن أندية إنكليزية مهتمة بضم الإسباني إيسكو وخصوصاً ليفربول وتشيلسي، مع الإشارة إلى أن فريق "البلوز" إذا قرر التخلي عن هازارد لمصلحة النادي "الملكي"، فإنه لن يرضى بأقل من إيسكو بديلاً له".

ويعيش زيدان تحت ضغط كبير حالياً بسبب النتائج السلبية في الدوري وخروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا باكراً، في وقت ينتظر الجميع المواجهة القوية ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم لمعرفة مصير زيدان وريال مدريد في موسم 2017-2018.

(العربي الجديد)

المساهمون