ريهام سعيد تزيد حيرة لجنة تحكيم "مذيع العرب"

16 مايو 2015
ريهام سعيد إلى جانب لجنة تحكيم البرنامج
+ الخط -


أطل مشتركو برنامج "مذيع العرب" الـ 13 في الحلقة المباشرة الرابعة بثقة أكبر، وتقدم ملحوظ على كل المستويات، خصوصاً بعد التمرينات المكثفة التي خضعوا لها على مدار الأسبوع على يد أمهر الأساتذة والمختصين بالإعلام.

وتميزت الحلقة بتنوع الموضوعات التي تبارى فيها المشتركون، ولم تستطع لجنة التحكيم المؤلفة من الممثلة ليلى علوي، والإعلاميين منى أبو حمزة وطوني خليفة، إضافة إلى ضيفة الحلقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، إخفاء إعجابها وحيرتها في التقييم ووضع العلامات.

وتألقت على مسرح "مذيع العرب" المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في ثلاث إطلالات بارزة، وقد خصّت البرنامج بأغنية "عادي" التي غنتها للمرة الأولى.

في المواجهة الأولى تبارى المشتركون بين بعضهم على عدة موضوعات، وقد فاز بأعلى نقاط من لجنة التحكيم ساندرا علوش ودانيا زرزر من سورية، ومحمد الجنيبي من الإمارات، وسوسن سعد من مصر، وخلود أبو طالب من السعودية.

فيما كان على المشتركين مروى شهاب وكوثر بو دراجة من المغرب، وباسم طبانة وريم تامر من مصر، وتهاني عبود من فلسطين أن ينتقلوا إلى المرحلة الثانية والتعليق على تقرير مصور، وقد استُبعد في هذه المرحلة ريم تامر من مصر.

وزار المشتركون مخيما للنازحين السوريين في فقرة "مهمة الأسبوع"، وقد كانت الزيارة مؤثرة جداً؛ إذ اختبر المشتركون في تقريرهم أصعب الظروف التي يمكن أن يغطيها الإعلامي، وقد نال كل من دانيا زرزر وممدوح الشناوي أعلى العلامات؛ الأمر الذي خوّلهما مواجهة ضيفة الحلقة الإعلامية ريهام سعيد بمجموعة من الأسئلة. وفي نهاية تلك المرحلة اختارت سعيد دانيا زرزر، وسلّتمها الميكروفون الذهبي الذي يؤهلها للفوز بجلسة مطوّلة معها للاستفادة من خبرتها الإعلامية.

أما المشتركون الثلاثة الذين حصلوا على أدنى العلامات ساندرا علوش وباسم طبانة ومحمد الجنيبي انتقلوا إلى مرحلة التقييم الأخيرة، بانتظار حكم الجمهور الذي صوّت طوال الحلقة، واختار محمد الجنيبي بنسبة 73%، وقد استبعد في هذه المرحلة الأخيرة المشترك باسم طبانة، فيما أعطت لجنة التحكيم فرصة جديدة للمشتركة ساندرا علوش.

ويقدم برنامج "مذيع العرب" سالي شاهين وقيس الشيخ نجيب، من إخراج باسم كريستو، ويعرض مساء كل جمعة عبر شاشتي "الحياة" و"أبوظبي".







اقرأ أيضاً:موضوعات إنسانية تسيطر على "مذيع العرب"

المساهمون