ريال مدريد لا يخسر أبداً مع ماركو أسينسيو

29 اغسطس 2017
أسينسيو أثبت أنه نجم "الملكي" الأول (Getty)
+ الخط -

أثبت المهاجم الشاب ماركو أسينسيو (21 سنة) أنه نجم المستقبل في فريق ريال مدريد، وذلك بعد أن أنقذ الفريق من خسارته الأولى في هذا الموسم أمام فالنسيا وسجل هدفين عالميين، ليتابع مسيرة النجاح مع النادي "الملكي" الذي لا يخسر أبداً بوجود أسينسيو في التشكيلة.

سجل أسينسيو الهدف الأول في مباراة فالنسيا بطريقة عالمية، عندما استلم كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها على "الطائر" وخدع حارس فالنسيا الذي وقف يتفرج على الكرة من دون أي حركة، وهو الذي يُشبه كثيراً الهدف الذي سجّله في مرمى برشلونة في إياب "السوبر" الإسباني.

وفي الشوط الثاني، وبعد أن قلب فالنسيا الطاولة على النادي "الملكي" وتقدم (2 – 1)، حصل ريال مدريد على ركلة حرة مباشرة قريبة من المرمى، ليُسددها ماركو أسينسيو بطريقة احترافية ويخدع حارس المرمى أيضاً للمرة الثانية في المباراة، وينقذ فريقه من الخسارة لأول مرة هذا الموسم.

ورفع أسينسيو عدد أهدافه مع ريال مدريد إلى 14 في 12 مباراة شارك فيها أساسياً، والمثير أن النادي "الملكي" لم يخسر أبداً عندما يشارك أسينسيو، إذ في 12 مباراة شارك فيها المهاجم الشاب أساسياً منذ البداية، فاز بطل إسبانيا في تسع مباريات وتعادل في ثلاث.

(العربي الجديد)

المساهمون