رونالدو يُسجّل أسرع هاتريك في تاريخ الريال..وثاني خماسية بمسيرته

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 سبتمبر 2015
5A912D19-7FAE-453B-B664-5B0D13E856BA
+ الخط -


واصل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ممارسة هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية، وذلك بعدما أحرز الهاتريك الأسرع في تاريخ ريال مدريد منذ عام 1960، وذلك من خلال تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى فريق "إسبانيول" خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح اللاعب الأفضل في العالم في كسر صيامه التهديفي، الذي استمر لمدة سبع مباريات خاضها سواء مع فريقه الملكي أو حتى منتخب بلاده، وذلك بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في غضون 20 دقيقة فقط من زمن المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "إسبانيول"، مساء السبت، على استاد كورنيلا ألبرات، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الليغا، قبل أن يحرز هدفين آخرين في الشوط الثاني، ليحرز أول خماسية له خارج الديار، والثانية بشكل عام.

وافتتح نجم كرة القدم البرتغالية باب التسجيل في الدقيقة السابعة من زمن المباراة بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله الويلزي، غاريث بيل، وضعها بشكل أنيق في شباك حارس مرمى فريق إسبانيول، باو لوبيز، قبل أن يعود مرة أخرى بعد عشر دقائق لتسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء، ومن ثم يُسجل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة العشرين بعد تلقيه أيضاً كرة عرضية من زميله الويلزي.

وأضحى مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى فريق إسبانيول أول لاعب في تاريخ كرة القدم الإسبانية ينجح في تسجيل 28 هاتريك، حيث يُعد هذا هو الهاتريك الأول لنجم نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد، والأسرع في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية منذ عام 1960.

ولم يكتفِ اللاعب البرتغالي بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شوط المباراة الأول، بل عاد مُجددا ليُساهم في صناعة الهدف الرابع لزميله الفرنسي، كريم بنزيمة، قبل أن يتكفل بنفسه في تسجيل هدفه الشخصي الرابع والخامس لفريقه في الدقيقة الحادية والستين من زمن شوط المباراة الثاني.

وبهذه الأهداف الخمسة يُعوّض رونالدو فشله في أول مباراتين بعد أن ابتعد عن التهديف. يُذكر أن رونالدو سجل في الموسم الماضي وعلى الملعب نفسه "هاتريك" أيضاً، ليصبح ملعب إسبانيول فأل خير على "صاروخ ماديرا".

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون