روبن يُواسي نجله "المُنخرط في البكاء"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 يوليو 2014
93B4ADCC-9F46-40A0-AE2E-B39A676952A8
+ الخط -

لم يستطع لوكا روبن، نجل لاعب المنتخب الهولندي، آريين روبن، حبس دموعه، ودخل في وصلة بكاء، بعد خروج منتخب "الطواحين" من بطولة كأس العالم 2014، بخسارته أمام الأرجنتيني في الدور نصف النهائي بالركلات الترجيحية (2-4) عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي (0-0).

وحرص النجم الهولندي على التوجه فوراً إلى طفله الذي كان برفقة والدته، بيرنا تو إيلت، وذلك من أجل مواساته بعد الخسارة التي تلقاها منتخب بلاده، لكنه صُدم من شدة تأثر نجله الذي يبلغ من العمر ستة أعوام، ليعود بعد ذلك الى أرضية الملعب من أجل مواساة بقية زملائه.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة

سياسة

منعت السلطات الهولندية، يوم الخميس، الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة من دخول أراضيها، من أجل إلقاء كلمة في جامعة أمستردام، والمشاركة بفعاليات أخرى.
الصورة

مجتمع

اعتقلت الشرطة الهولندية نحو 125 ناشطاً أثناء تفكيك مخيم اعتصام مؤيد للفلسطينيين داخل حرم جامعة أمستردام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
الصورة
الأستاذة الجامعية الهولندية ثيا هيلهورست التي تخوض إضراباً عن الطعام دعماً لقطاع غزة (إكس)

مجتمع

تنفّذ الأستاذة الجامعية الهولندية ثيا هيلهورست إضراباً عن الطعام أمام برلمان بلادها، من أجل لفت الانتباه إلى الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والجوع فيه.