رهان غريب من رئيس سامبدوريا المثير للجدل

29 ديسمبر 2018
ماسيمو فيريرو رئيس نادي سامبدوريا (Getty)
+ الخط -
يحل سامبدوريا ضيفاً على يوفنتوس، السبت، في الجولة الـ19 الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل فترة التوقف لاحتفالات عيد رأس السنة، وبالتالي سيحاول فريق "السيدة العجوز"، متصدر البطولة، أن يبدأ العطلة محافظاً على سجله الخالي من الهزائم.

وراهن رئيس سامبدوريا، ماسيمو فيريرو، المعروف بتصرفاته الغريبة، وإدراكاً منه لأهمية الفوز بالمباراة بالنسبة لليوفي، على أن يحلق شعر رأسه ليصبح مثل البلجيكي راجا ناينغولان لاعب إنتر ميلان، إذا فاز فريقه على البيانكونيري.

وقال فيريرو الذي يحتل فريقه المركز الخامس في الكالتشيو برصيد 29 نقطة في تصريحات لإذاعة (راي راديو اونو): "شعري طويل ودائماً ما كان هكذا، لكن إذا تغلبنا على يوفنتوس سوف أحلقه، سوف أجعله مثل ناينغولان".



من ناحية أخرى، أبدى فيريرو رأيه في أزمة عنصرية الجماهير، بعدما واجه السنغالي كالييدو كوليبالي، مدافع نابولي، إهانات عنصرية من جمهور الإنتر، حيث قال: "كرة القدم عرض يجب أن يستمر، عليهم أن يسمحوا لأفراد الأمن في الملاعب بالتعامل كقوات شرطة، وأن يتم تجهيز الملاعب بزنزانات يحتجز فيها المشاغبون، لا يجب أن يكون هناك عنف وعنصرية في الملاعب، نحن نتحدث عن رياضة وترفيه، ويجب القبض على هؤلاء الأشخاص". 

المساهمون