رقم ووريرز القياسي في تصاعد..وبولز ينتصر على سبيرز العنيد!

01 ديسمبر 2015
كوري قاد ووريرز للفوز ثانية (العربي الجديد)
+ الخط -

ضرب غولدن ستايت ووريرز مرة أخرى بقوة، وعزز رقمه القياسي في انطلاقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، حيث حقق فوزه الـ19 على التوالي بالانتصار على يوتا غاز بنتيجة 106-103، ولكنه بات قريباً من السقوط خاصة مع توالي الإصابات التي تضرب صفوفه في الآونة الأخيرة.

وخسر ووريرز، حامل اللقب، جهود لاعبه هاريسون بارنز، الذي سيغيب عنه ثلاث مباريات على الأقل بسبب إصابة في كاحله الأيسر، ورغم تأخره استطاع قلب الطاولة في النهاية ليفوز خارج أرضه على يوتا غاز.

وكالعادة كان المنقذ اللاعب الأفضل في الفريق والبطولة، ستيفن كوري، الذي ساهم بشكل كبير في تغيير النتيجة. وكان ووريرز قد أحرز اللقب في العام الماضي، بسبب عدم تعرّض الكثير من لاعبيه لإصابات خطيرة، ووصل إلى 67 فوزاً، لكنه يفتقد هذا العام للمدرب ستيف كير بسبب خضوعه لجراحة في الظهر.

وفي لقاء آخر، سجل الإسباني باو غاسول 18 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة ليقود شيكاغو بولز للفوز 92-89 على سان أنطونيو سبيرز. وفي المباريات الأخرى، انتصر بوسطن سيلتيكس 105-95 على ميامي هيت، وتغلب ديترويت بيستونز على هيوستون روكتس 116-105، كما فاز ميلووكي باكس على دنفر ناغتس 92-74. وخسر أوكلاهوما سيتي ثاندر 106-100 أمام أتلانتا هوكس.

اقرأ أيضاً:السلة الأميركية...إنديانا بايسرز إلى الوصافة وخسارة تورنتو

المساهمون