رانييري يدافع عن محرز: سيواصل تنفيذ ضربات الجزاء

17 يناير 2016
+ الخط -

دافع مدرب ليستر سيتي، كلاوديو رانييري، عن المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز بعد إضاعته ثاني ضربة جزاء منذ بداية الموسم، حيث اكتفى ليستر بنتيجة التعادل في مواجهته لفريق أستون فيلا، مضيعا المرتبة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانييري لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة الجار أستون فيلا: "قلت لرياض واصل تنفيذ ضربات الجزاء وسيبتسم لك الحظ حتما".

كما أوضح المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورت" البريطانية بأنه يريد من محرز مواصلة تسديد ضربات الجزاء في المستقبل، وتضييعها ليس نهاية العالم، من باب أن كل اللاعبين يضيعون ركلات الجزاء.

كما أكد رانييري بأنه سيتحدث مع نجميه فاردي ومحرز في موضوع ضربات الجزاء قائلاً: "سأحاول التحدث مع الثنائي في كيفية التسديد ومن يمنح الأفضلية للآخر حتى يتم التداول على تنفيذ الضربات الترجيحية".

وكان رياض محرز الذي أحرز 13 هدفا هذا الموسم قد ضيع ضربة جزاء في مباراة ليستر سيتي ضد بورنموث قبل أن يحرم فريقه من نقطتين ثمينتين ضد أستون فيلا بملعب "فيلا بارك".

ويعيش محرز منذ أسابيع تحت ضغط كبير بفعل العروض الكثيرة التي وصلته بعد التألق الذي عرفه منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث يجزم كثير من المحللين في الجزائر وإنجلترا بأن رياض البالغ 24 سنة لم يعد يتحمل الضغط، مما انعكس بعض الشيء على مردوده الفني وترجمه تضييع ضربتي جزاء متتاليتين.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. كوستا يواصل ألاعيبه مع تشلسي لإهدار الوقت!