دي ماريا يقترب من التوقيع لباريس سان جيرمان

13 يوليو 2014
دي ماريا بات قريباً من الانتقال الى الباريسي (Getty)
+ الخط -

يعتزم نجم المنتخب الارجنتيني ونادي ريال مدريد الانتقال واللعب في صفوف باريس سان جيرمان، وفق ما أعلن عنه اللاعب بعد العرض المقدم من النادي الفرنسي.

وبحسب صحيفة (آس) الاسبانية والقريبة من النادي الملكي، فإن إدارة الريال ستتجه صوب تنفيذ رغبة اللاعب بالانتقال الى باريس سان جيرمان، وهو ما تم الاتفاق عليه، بعدما اجتمع يوم الجمعة الماضية كل من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، في العاصمة الاسبانية واتفقا على بيع دي ماريا مقابل نحو 60 مليون يورو، وبات اللاعب قريباً من الرحيل عن صفوف المدريدي.

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض لضم دي ماريا، لكن الأخير فضل الباريسي، ليبحث النادي الإنجليزي عن اتفاق مع التشيلي فيدال، في الوقت الذي يعطي فيه انتقال دي ماريا الفرصة لدخول نجم جديد الى القلعة البيضاء وهو الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب موناكو الفرنسي، الذي أبدى رغبته في الانتقال الى مدريد، وهو ما يدفع باتجاه استقطاب صانع الألعاب الكولومبي.

وأشارت الصحيفة الاسبانية في هذا الصدد لوجود عدد من الاتصالات بين ناديي موناكو وريال مدريد، وبعد انتقال دي ماريا ستتسارع عملية التفاوض بهذا الشأن.

المساهمون