دوناروما يخرج عن صمته: أحب ميلان وأتمنى البقاء

13 يونيو 2017
دوناروما قد يتقاضى راتباً يصل إلى 5 ملايين يورو(Getty)
+ الخط -
خرج الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما عن صمته، وذلك بعدما عاش في الفترة الأخيرة حالة صعبة في مسألة تجديد العقد مع فريقه الحالي ميلان، إذ ارتبط مصيره بعدة أندية كبيرة مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد والسيتي الإنكليزيين.

وينتظر مشجعو نادي ميلان أن يجدد دوناروما عقده في الأيام المقبلة في ظل رغبة الإدارة في حسم الأمور قبل يوم الخميس المقبل وصرح الحارس الشاب الذي برز بشكل كبير منذ الموسم الماضي: "أمنيتي هي البقاء في ميلان أنا أبحث عن بيت في المدينة لأسكنه مع عائلتي" وذلك خلال تصريحات "GQ" خلال وجوده في مركز تمارين المنتخب الإيطالي.

وأضاف الحارس الشاب والذي قد يتقاضى 5 ملايين يورو في العام: "الكل يعلم أنني أريد البقاء، أنا هادئ، وكل الأطراف تعلم القرار الذي اتخذته، أنا متعلق جداً بهذه الألوان، كما أنني ومينو وإنزو رايولا فريق متماسك"، وكان مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما قد أغضب جماهير ميلان بسبب الشروط التي وضعها من أجل تجديد عقد اللاعب، مما دفع الإدارة إلى إعطائه مهلة قصيرة لأخذ القرار.

ويبدو أن عملية التجديد مع الفريق قد أصبحت في المرحلة الأخيرة ما يعني أن دوناروما سيكون حارس ميلان في الموسم القادم، وهذا الأمر سيكون مهماً للطرفين، حيث يسعى الروسونيري إلى العودة للمنافسة على الألقاب وهو الذي سيخوض ملحق الدوري الأوروبي وقد دعم صفوفه بأكثر من لاعب حتى اللحظة.
المساهمون