دروغبا وبرباتوف وروميرو في أفضل تشكيلة لـ"الصفقات المجانية"

18 يوليو 2015
+ الخط -
تتوالى الصفقات ويستمر تدفق الأموال بغزارة في سوق الانتقالات الصيفية، لكن بعض الأندية الذكية أو التي تفتقد القوة المالية تبحث عن ضالتها في الصفقات المجانية للاعبين المنتهية عقودهم مع أنديتهم.

ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية تشكيلة تضم أفضل 11 لاعباً في جميع المراكز معروضين للبيع مجاناً في السوق حالياً، ولم يرتبطوا بأندية حتى الآن.

ويتصدر القائمة سرخيو روميرو، حارس مرمى منتخب الأرجنتين الأساسي الذي انتهى عقده مع سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال مصيره مجهولاً على الرغم من أنباء عن اهتمام ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه.

وفي خط الهجوم يبرز الأسطورة الإيفواري ديدييه دروغبا بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي وتأجيله قرار الاعتزال، بجانب البلغاري ديميتار برباتوف هداف موناكو الفرنسي.

وعلى مستوى خط الوسط تتنوع الخيارات بين المخضرمين الأرجنتيني ستيبان كامبياسو الذي قدم موسماً جيداً مع ليستر سيتي الإنجليزي، ويرافقه الهولندي إبراهيم أفيلاي الباحث عن ذاته بعد الرحيل عن برشلونة.

وفي خيارات الوسط يوجد أيضاً الإيطالي الدولي السابق ألبرتو أكويلاني لاعب فيورنتينا، ويوهان غوركوف نجم ليون الفرنسي.

وعلى صعيد الدفاع، يتواجد الإيفواري إيمانويل ايبويه والهولندي رون فلار والأرجنتيني دييغو كولوتو والبيرواني خوان فارغاس.

وقد يدخل نفس القائمة كل من الغاني مونتاري والهولندي إيمانولسون والكاميروني ويبو والأنغولي مانوتشو والأرجنتيني جوناس غوتييريز والبرتغالي بوستيغا والإيطاليين كاسانو وأوسفالدو من بين كثيرين.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو... تدخل بشكل عنيف.. فطرد بالبطاقة الحمراء مباشرة!
واقعة "كافاني-خارا" المشينة..لم تكن الوحيدة في بطولة كوبا أميركا!