خليفة كونتي في تشلسي... مدربٌ خطف الأضواء في إنكلترا!

19 ابريل 2018
كونتي لم يتفق مع إدارة تشلسي وتحديداً أبراموفيتش (Getty)
+ الخط -
تدور أحاديثٌ كثيرة في الصحافة الإنكليزية عن أن أيام المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في نادي تشلسي باتت معدودة، برغبة منه ومن النادي في الوصول إلى اتفاق للرحيل، وذلك لعدم توافقه مع إدارة النادي، وتحديداً رئيسه رومان أبراموفيتش.

وكشفت صحيفة "تيلغراف" البريطانية عن هوية المدرب الذي قد يخلف كونتي في تدريب البلوز الموسم المقبل، وكانت المفاجأة التي ربما لم يتوقعها أحد، طرح اسم المدرب الأميركي – الألماني دافيد فاغنر، والذي يُشرف في الوقت الحالي على تدريب هدرسفيلد.

ولعب فاغنر كرة القدم من عام 1990 حتى 2005، ودافع عن ألوان أندية ألمانية عديدة، أبرزها ماينز وشالكه وأينتراخت فرانكفورت، ومثّل منتخب ألمانيا تحت 21 عاماً في مباراة واحدة قبل أن يصبح لاعباً في صفوف منتخب الولايات المتحدة الأميركية.

وانطلقت مسيرة فاغنر في عالم التدريب عام 2011 مع نادي بروسيا دورتموند الألماني الثاني فاستمر هناك حتى عام 2015 واكتسب خبرة لا بأس بها، ليرحل بعدها إلى إنكلترا للإشراف على نادي هدرسفيلد.

في موسم 2016-2017، استطاع فاغنر تفجير مفاجأة مدوية بقيادة هدرسفيلد للدوري الإنكليزي الممتاز، بإمكانيات متواضعة، وهو يحتل المركز الخامس عشر في الوقت الحالي بفارق سبع نقاط عن مراكز الهبوط.

(العربي الجديد)


المساهمون