خطير..طبيب سويدي يتهم إبراهيموفيتش ويوفنتوس بتعاطي المنشطات!

07 ابريل 2016
+ الخط -
فجّر طبيب سويدي مفاجأة من العيار الثقيل، حينما كشف أن مواطنه زلاتان إبراهيموفيتش قد تعاطى المنشطات بدليل زيادة وزنه خلال فترة قياسية أثناء لعبه لفريق يوفنتوس الإيطالي موسمي 2004 وحتى 2006.

واتهم الطبيب السويدي أولف كارلسون نادي يوفنتوس بإعطاء المنشطات للاعبيه من أجل زيادة وزنهم بشكل سريع وذلك بحسب وسائل الإعلام الإيطالية من بينها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت".

وقال الطبيب السويدي نقلاً عن مقابلة لصحيفة "افتونبلادت" السويدية: "زلاتان إبراهيموفيتش زاد وزنه خلال ستة أشهر فقط ما يعادل 10 كيلوغرامات أثناء لعبه مع يوفنتوس لزيادة حجم عضلاته، وهذا ما أفسره بتعاطي المنشطات لأن هذا غير ممكن جسدياً، من المستحيل القيام بمثل هذا الأمر في وقت قصير".

وأشار كارلسون البالغ من العمر (69) عاماً أن إبراهيموفيتش لم يكن الوحيد الذي تعرض لذات الأمر، بل كشف أن لاعب الفريق السابق ألبين أكدال قد زاد وزنه في فترة قياسية، وقال الطبيب السويدي: "ألبين أكدال زاد وزنه ثمانية كيلوغرامات خلال لعبه مع يوفنتوس، كان لديهم طبيب أدين في وقت سابق لمدة 22 شهراً".

وكيل أعمال إبراهيموفيتش يرد
وتناقلت وسائل الإعلام الإيطالية بشكل واسع التصريح الذي أدلى به الطبيب السويدي، في الوقت الذي رفض فيه الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الأمر وهدد بقيام النجم السويدي باللجوء للقضاء.

وسارع الإيطالي مينو رايولا بالرد على تلك الاتهامات، مشيراً إلى أنه وإبراهيموفيتش سيلجآن للقضاء العادل، وقال: "أنا لست خبيراً بمثل تلك الأمور، ولكن لدينا محامٍ للاعب السويدي. هناك دائماً أعداء يقومون بنشر الأكاذيب. هذا أمر مثير للسخرية، ولا توجد وقائع تثبت ذلك، في كل الأندية التي لعب بها زلاتان لم يأخذ أي دواء، ولا حتى الأسبرين".


المساهمون