خالد الصاوي وليلى علوي معاً في "عم دافنشي"

08 مارس 2016
الممثلة ليلى علوي (فيسبوك)
+ الخط -

بعد غياب عن الأعمال المشتركة لعشر سنوات، وبعد نجاحهما في مسلسل "نور الصباح"، يعود الممثلان خالد الصاوي وليلى علوي للعمل معا من جديد، من خلال مسلسل "عم دافنشي"، ويستعدان للبدء في تصوير أول مشاهده، للعرض ضمن سباق دراما رمضان المقبل.

يأتي التعاقد على العمل لينهي كل الشائعات التي انتشرت حول رغبة خالد الصاوي في كتابة اسمه قبل اسم ليلى علوي على "تتر" العمل، وقيل إن الصاوي وضع هذا البند شرطا أساسيا أمام منتج المسلسل، ممدوح شاهين.

وبعد انتشار هذه الشائعات، أصدر الصاوي بيانًا صحافيًا قال فيه "أطمئن جمهوري المحترم وجمهور الزميلة ليلى علوي أن علاقتي بهذه السيدة المحترمة لم ولن تمس فنيًا ولا عائليًا، وهي التي قدمتني في عمل رومانسي مع المنتج الكبير العزيز الأستاذ محمد فوزي، فكان لي شرف الوقوف أمامها في مسلسل "نور الصباح" منذ عشر سنوات، قبل أن يكون لي اسم ومتابعون، وكانت متعاونة ومتواضعة وخير أخت بحق، وهو ما قربنا إنسانيًا.

وأضاف "بغض النظر عن أي حسابات في السوق الفنيّة، أقر بوضوح بأن العمل مع ليلى علوي شرف لي، سواء بالعمل القادم في رمضان أو غيره، وأنا فخور بوجود اسمي بعدها".

"عم دافنشي" مسلسل اجتماعي يعتمد على "الفنتازيا"، كتبه السينارست محمد الحناوي، وتلعب ضمنه ليلى علوي شخصية محامية، تتعرض لبعض المواقف الصعبة في حياتها، ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ظهور دافنشي، الذي يقوم بدوره الممثل خالد الصاوي. ويخرج المسلسل عبد العزيز حشاد، وإنتاج ممدوح شاهين، في أولى تجاربه مع ليلى علوي.
يذكر أن آخر عمل تلفزيوني للفنان خالد الصاوي كان من خلال مسلسل "الصعلوك" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، فيما كان آخر مسلسل لليلى علوي هو "شمس" الذي قدمته في العام قبل الماضي، فيما غابت عن المشاركة في دراما رمضان الماضي بسبب عدم اقتناعها بنص يتناسب مع تطلعاتها الفنيّة.

إقرأ أيضاً:نجوم عرب استغلت أسماؤهم من أجل "الترافيك"
دلالات
المساهمون