حوار بين ميسي وألفيش قبل ركلة جزاء فالنسيا (فيديو)

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 أكتوبر 2016
8416A41F-12E6-4709-B4A7-393F5E8A28FC
+ الخط -


نجح برشلونة في تحقيق فوز صعب على فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بهدف في الثواني الأخيرة، من ركلة جزاء، أسكنها الأرجنتيني، ليونيل ميسي، شباك الحارس المتألق، دييغو ألفيش، الذي اشتهر بالتصدي لركلات الجزاء في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي حاول الضغط به على "البرغوث" الكتالوني.


وأذاعت قناة "كواترو" الإسبانية مقطع فيديو يبين الحوار الذي دار بين ألفيش وميسي قبل تسديد ركلة الجزاء، بعدما حاول الأول التأثير على نجم الهجوم الأرجنتيني، وأكد له أنه تصدى لركلة جزاء منه في السابق، وكان ذلك في كأس الملك عام 2012، وهو ما رد عليه ميسي في أرض الملعب.

وقال ألفيش لميسي "لقد تصديت لركلة جزاء منك في السابق، هل تتذكرها؟"، وجاء رد ميسي بإيماءة بالرأس، قبل أن يسكن الكرة الشباك في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبالرغم من مشاهدة الحكم أونديانو ماينكو، واعتراض لاعبي الفريق الكتالوني، إلا أنه لم يتخذ أي قرار حيال الحارس، واكتفى بالمطالبة بعودته إلى مرماه، وطالب بعدها الكرواتي إيفان راكيتيتش بالابتعاد عن نقطة الجزاء، إلا أن الحارس البرازيلي واصل استفزازه لميسي.

وبعدها تدخل نيمار، وطالب الحكم بإبعاد مواطنه عن ميسي وعودته إلى المرمى، وهو ما قام به الحكم بالفعل، ليعود الحارس ويعطل تنفيذ ركلة الجزاء، لأنه كان يريد شرب بعض الماء، وبعدها نفذ ميسي ركلة الجزاء، وكاد الحارس أن يتصدى لها، بعدما توقع مكان التسديد، ولكنها كانت أسرع من رد فعله.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

المساهمون