حكيمي يودّع دورتموند برسالة مؤثّرة

02 يوليو 2020
حكيمي تألق مع دورتموند الألماني (ألكسندر سيموس/Getty)
+ الخط -

فتح نادي بوروسيا دورتموند أبواب النجاح للنجم المغربي، أشرف حكيمي، بعد انتقاله إليه بنظام الإعارة قادماً من ريال مدريد، لينتهي المطاف به، بعد شدّ وجذب في قضية مستقبله، وإشاعات لازمته خلال الأشهر الأخيرة، بالانضمام إلى إنتر ميلان بعقد يمتد إلى خمس سنوات.

ولم ينسَ حكيمي الأوقات الجميلة التي قضاها مع دورتموند، فوجّه رسالة إلى النادي وجماهيره، نقلتها صحيفة (كيكر)، قال فيها: "حان الوقت لأنهي فترة جميلة في حياتي، وبعد سنتين، صرت اليوم جاهزاً لمغادرة الفريق الذي منحني الكثير من السعادة".

وأضاف: "الاهتمام الكبير الذي أولاه الفريق لي، والظروف الجميلة التي عشتها في المدينة، كانا رائعين منذ أول لحظة. اليوم أعلم أن اختيار دورتموند قبل سنتين كان الأفضل، وأستغل الفرصة لشكر زملائي والمدربين الذين أشرفوا عليّ، وجميع العمال، للحب الذي منحوني إياه، ومساندتهم لي في كل مباراة دون شروط، لن أنسى أبداً الجدار الأصفر".

كرة عربية
التحديثات الحية

وظهر حكيمي خلال موسمين في 73 مباراة بكل المنافسات، وسجّل 12 هدفاً وقدّم 17 تمريرة حاسمة، وأنهى الدوري في الترتيب الثاني مرتين، وحقّق كأس السوبر، وهي أرقام مذهلة للمدافع صاحب الـ(21 عاماً فقط).

وكان حكيمي مطلوباً من عدّة أندية عالمية، من بينها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، غير أن النادي الإيطالي كان الأسرع، ووافق على تقديم قيمة مقدّرة بـ45 مليون يورو وإضافات أخرى.

المساهمون