حكيمي ينتقد بيريز: لوبيتيغي لم يحصل على فرصته

05 نوفمبر 2018
حكيمي لم يُعجبه قرار بيريز (Getty)
+ الخط -

عبّر المدافع المغربي أشرف حكيمي عن دهشته من قرار إقالة المدرب يولن لوبيتيغي بعد نحو 4 أشهر فقط في قيادة ريال مدريد، وانتقد بشكل ضمني رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز بسبب تسرعه.

ويقضي المغربي أشرف حكيمي فترة إعارة حاليا ولمدة موسمين في بروسيا دورتموند، وظهر بشكل رائع في ألمانيا، ما يفتح أمامه أبواب العودة مستقبلا إلى ريال مدريد.

وقال أشرف حكيمي لصحيفة "أس" الإسبانية عشية مواجهة فريق أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا تعليقاً على إقالة لوبيتيغي: "فوجئت قليلا بما حدث. لم يحصل لوبيتيغي على وقت كاف لإظهار قدراته".

وعن بيان فريق ريال مدريد الذي حمل فيه لوبيتيغي مسؤولية النتائج السيئة، علّق حكيمي: "تغيير المدرب وبعض اللاعبين له تأثير في النتائج، لكن يجب التأقلم مع الظروف، في بايرن ميونخ حدث التأثير السلبي نفسه".



وأضاف المغربي حكيمي، الذي صعد للفريق الأول للريال في الموسم الماضي مع المدرب زين الدين زيدان: "أنا واثق من أن النادي الملكي سيجتاز المحنة سريعا وسيعود إلى مستواه المعهود".

وعن كواليس رحيل زيدان، قال اللاعب المغربي: "نحن اللاعبين لم نعرف أي شيء وكنا نعتقد أنه سيستمر معنا. زيدان هو الذي يحتفظ بأسباب رحيله وهو صاحب القرار. أنا سعيد بكل ما حققه من إنجازات".

المساهمون