حكيمي يكشف سر انضمامه إلى إنتر ومثله الأعلى

09 سبتمبر 2020
حكيمي انتقل للإنتر من صفوف ريال مدريد (إيميليو أندريولي/Getty)
+ الخط -

قدم إنتر ميلان الإيطالي لاعبه المغربي الجديد، أشرف حكيمي، اليوم الأربعاء، بعد ضمه من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وتحدث أفضل لاعب أفريقي صاعد لأول مرة أمام وسائل الإعلام عن خطوته الجديدة.   

وقال حكيمي في بث مباشر للرد على أسئلة الجماهير، إن السبب وراء اختيار إنتر هو المدرب أنطونيو كونتي، موضحا أن "أسلوبه يلائم طريقة لعبي".   

وأضاف اللاعب الذي تألق خلال إعارة إلى بروسيا دورتموند لمدة عامين: "اخترت إنتر لأن أسلوب المدرب يناسبني بشكل خاص، ويمكنني مساعدة الفريق لتحقيق نتائج رائعة، وهدفنا هو الفوز بالدوري الإيطالي بالتأكيد، والتحسن في دوري الأبطال".   

وتابع: "كونتي مدرب رائع ويملك روحا قتالية وشغفا هائلا، وينقل هذا للاعبين والجماهير، وحماسه يساعدنا على القتال بكل قوة في كل مباراة".   

وواصل: "لعبت في خطة 3-5-2 بالفعل مع دورتموند، وعندما وصلني عرض إنتر وجدت أنه فرصة رائعة للتطور، وتجربة مميزة بالتواصل مع الجماهير في نادٍ عريق".

كرة عربية
التحديثات الحية

أما عن مثله الأعلى ومقارنته بالظهير الأيمن البرازيلي مايكون، فأجاب: "مايكون كان ظهيرا رائعا، وأحب السير على نهجه في إنتر، لكني أريد أن يتذكرني الناس باسمي، وقلت دائما إن مارسيلو هو بطلي وأحب كل صفاته، كان يجلب لنا السعادة في مدريد".

كما اعتبر صمويل إيتو نجم الكاميرون مثالا آخر يقتدي به من أساطير إنتر، مضيفا: "إيتو ألهمني أيضا رغم اختلاف المراكز، لكنه صنع تاريخا وأصبح رمزا للكرة الأفريقية".

وتضمن فيديو تقديم اللاعب كلمات باللغة العربية، فضلا عن مقطع للنجم المغربي أشرف حكيمي بعلم المغرب، مرفقا بكلمات "اللاعب، الرجل، الصبي" للاعب الذي انضم بصفقة تبلغ قيمتها 50 مليون يورو.

المساهمون