حساب الريال يلغي متابعة كاسياس..وقناة برشلونة تعرض فيلماً عنه

13 يوليو 2015
كاسياس رحل حزيناً عن النادي (العربي الجديد)
+ الخط -

قام الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بإلغاء متابعة حارس مرمى النادي الملكي السابق، إيكر كاسياس، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من رحيله عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية، مُتجهاً صوب نادي بورتو البرتغالي.

وكان حارس مرمى النادي الملكي السابق، إيكر كاسياس، قد وضع حداً لمسيرته مع نادي العاصمة الإسبانية، بعد مواسم زاخرة بالألقاب، قاد فيها فريقه إلى الفوز بخمسة ألقاب على صعيد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وثلاثة ألقاب على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقبين على مستوى بطولة كأس ملك إسبانيا.

وانتقدت وسائل الإعلام العالمية، قيام الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد، بإلغاء متابعة الحارس كاسياس، الذي أمضى داخل أسوار ملعب "سانتياغو بيرنابيو" 25 عاماً منذ أن التحق بصفوف النادي عام 1990، وهو في سن التاسعة من العمر فقط.

وشنّت صحيفة "سبورتس" الفرنسية، هُجوماً لاذعاً على القائمين على الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد قيامهم بإلغاء متابعة الحارس، الذي لم يستطع تمالك نفسه، وذرف الدموع خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحافي، الذي عقده اليوم، لإعلان رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

كذلك، فقد سخر مغردون عبر "تويتر"، من الخطوة التي أقدم عليها الحساب الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية، لا سيّما أنها تأتي بعد ساعات قليلة من قيام القناة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي للريال، بعرض فيلم وثائقي يُلخص مسيرة الحارس الذي قاد منتخب "لافوريا روخا" للتتويج بلقب كأس العالم عام 2010.

اقرأ أيضاً: مورينيو، سيميوني، وجارديم.. اختلفت الطرق والعين الفنية واحدة

المساهمون